تكنولوجيا

هاتف HUAWEI Y7a الجديد.. صور عالية الجودة ومساحة تخزين لا تنفد

أطلقت هواوي مؤخرًا أحدث إضافتها إلى سلسلة HUAWEI Y الشهيرة، وهو هاتف HUAWEI Y7a، الذي يأتي محملًا بشحن HUAWEI SuperCharge بقوة 22.5 واط، وكاميرا رباعية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، وكاميرا رباعية الذكاء بدقة 48 ميجابكسل، وشاشة عرض FHD+ كبيرة مقاس 6.67 بوصة، والأهم من ذلك بسعر مناسب.

شحن سريع وبطارية عملاقة

يأتي شاحن HUAWEI SuperCharge بقوة 22.5 واط، يتيح للمستخدم مع شحن 10 دقائق فقط مشاهدة مقاطع الفيديو لمدة ساعتين كاملتين. من جهة أخرى، يأتي الهاتف أيضًا مع بطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، وهي أكثر من قادرة على توفير طاقة كافية ليوم كامل. بالإضافة إلى ذلك، ومن خلال تقنية توفير الطاقة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، يوفر الهاتف ثمانية حلول تحسين تعتمد على التعاون بين البرامج والأجهزة، والتي تدير استهلاك الطاقة بشكل استثنائي.

كاميرا رباعية بدقة 48 ميجابكسل

يأتي الهاتف الذكي مزودًا بكاميرا رباعية مدعومة بالذكاء الاصطناعي، بدقة 48 ميجابكسل، وتشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا عمق 2 ميجابكسل. ويضمن الجمع بين هذه الكاميرات نتائج رائعة في جميع المواقف، بما في ذلك اللقطات الليلية، واللقطات ذات الزاوية الواسعة، والصور الشخصية، واللقطات المقربة.

نظرة تنضح بالأناقة

يأتي هاتف HUAWEI Y7a بشاشة 6.67 بوصة FHD+ بدقة 2400 × 1080 ونسبة شاشة إلى الجسم عالية تبلغ 90٪؛ كما أنه يوفر ترشيحًا فعالًا للضوء الأزرق من خلال وضع Eye Comfort المعتمد من TÜV Rheinland. ومع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 وتصميم إطار ثلاثي الأبعاد متكامل، فإن هاتف HUAWEI Y7a مريح وممتع عند حمله، مرة بعد مرة.

مساحة تخزين لا تنفد

يأتي هاتف HUAWEI Y7a مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت للمعالجة السلسة والألعاب دون انقطاع، بالإضافة إلى سعة تخزين كبيرة تبلغ 128 جيجابايت يمكن زيادتها حتى 512 جيجابايت باستخدام بطاقة Micro SD خارجية بحيث لا تتوقف المتعة أبدًا!

كما يعمل HUAWEI Y7a على EMUI 10.1، وتأتي واجهة المستخدم مع مجموعة من الميزات المبتكرة مثل مساعد الألعاب الذي تمت ترقيته، والذي يوفر لك تجربة لعب محسنة، بالإضافة إلى إيماءات لقطة الشاشة Knuckle، Smart Puzzle ، Histen 6.1 والمزيد!

الجدير بالذكر أنه تم تثبيت HUAWEI Y7a مسبقًا مع متجر HUAWEI AppGallery، سوق التطبيقات الرسمي من هواويHUAWEI AppGallery، والذي يُعد ثالث أكبر متجر للتطبيقات في العالم ، حيث يمكن للمستخدم تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية.

من جهة أخرى، يمكن للمستخدم أيضًا اختيار تنزيل تطبيقاته المفضلة من Petal Search، والمتاح للتنزيل على AppGallery، إذ توفر أداة البحث الجديدة هذه لمستخدمي Huawei بوابة مفتوحة إلى مليون تطبيق.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: