منوعات

لتجربة تنظيف خالية من المتاعب.. LG تقدّم مكنسة CORDZERO ThinQ

أطلقت شركة “إل جي الكترونيكس” أحدث مكانسها الكهربائية ذاتية التفريغ LG CordZeroThinQ A9 Kompressor+، وذلك خلال معرض CES® 2021.

هذا الطراز الجديد الذي تمت ترقيته، يوفر نتائج تنظيف رائعة لكافة أنواع الأرضيات، كما يتميز بحامل محطة شحن جديد ينظف تلقائياً القمامة ويعيد شحن المكنسة الكهربائية بعد الاستخدام، ما يزيد من راحة المستخدم ويقلّل من نسبة التعرض للغبار.

من جهة أخرى، زُودت المكنسة الكهربائية الجديدة بنظام إزالة الغبار الأوتوماتيكي بالكامل، يجعل عملية تفريغ القمامة أمراً سهلاً وأكثر نظافة، إذ عندما يتم وضع CordZeroThinQ A9 Kompressor+ في حامل الشحن، يتم شفط المحتويات وتجميعها في كيس الغبار المرفق، وعند الإنتهاء من عملية التفريغ، تستمر المكنسة الكهربائية في إعادة الشحن مجرد وضعها في محطة الشحن.

محطة الشحن تلك توفر كفاءة استثنائية في استخدام المساحة، وهي مصممة لاستيعاب ستة ملحقات إضافية للمكنسة الكهربائية داخل حامل وظيفي؛ أي أن الملحقات تتضمن أداة دمج 2 في 1، وأداة شق، وفوهة للحيوانات الأليفة داخل الحامل متعدد الوظائف للحصول على مظهر أنيق ومرتب، كما يمكن ضبط الإعدادات في محطة الشحن بسهولة عبر شاشة اللمس الكاملة. كما تتضمن محطة الشحن أيضاً مفتاحاً لبدء وضع تنظيف القمامة يدوياً.

وفي السياق، قال رئيس شركة “إل جي إلكترونيكس” للأجهزة المنزلية وحلول الهواء، ليو جاي تشول: “إن جهاز The CordZeroThinQ A9 Kompressor+ ومحطة الشحن الرائدة يرتقيان بالنظافة والراحة إلى آفاق جديدة”، مضيفاً: “يعتبر حل التنظيف المذهل هذا جزءً من مهمة LG المستمرة لحماية المستهلكين وعائلاتهم من خلال جعل المنزل أكثر نظافة”.

في المقابل، وبفضل فتحاتها القابلة للتبديل، يمكن تحويلLG CordZeroThinQ A9 Kompressor+ بسهولة من مكنسة كهربائية إلى ممسحة والعودة للمكنسة مرة أخرى في ثوانٍ معدودة عن طريق تغيير الملحقات.

هذا وتعمل فوهة Power Carpet على إزالة الغبار من السجاد باستخدام شفط قوي، بينما يوفر ملحق Power Mop أرضيات صلبة خالية من البقع، كما تعمل أدوات التحكم بلمسة واحدة وحزمتي بطارية سريعة التغيير وفلاتر قابلة للغسل على رفع مستوى سهولة الاستخدام والنظافة والفعالية لمنظف “إل جي” ثنائي الوظيفة.

الجدير ذكره أنه يمكن لمالكي سلسلة CordZeroThinQ A9 القديمة الاستمتاع بنفس الراحة التي تقدمها تقنية اثنين في واحد، إذ ستُباع مجموعة ترقية Power Mop بشكلٍ منفصل.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى