طوفان الاقصى

إشتباكات ضارية بجنين ومخيمها وإرتفاع حصيلة الشهداء إلى 7 الضفة

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين برصاص قوات الاحتلال في مدينة جنين ومخيمها شمال الضفة الغربية إلى 5، كما أصيب 14 آخرون بجروح، في حين استشهد شاب فلسطيني عند مستوطنة بساغوت شرقي مدينة البيرة.

ونقلت الجزيرة عن مراسلها تأكيده أن قوات الاحتلال لا تزال تحاصر المخيم وسط اشتباكات مسلحة مع مقاومين فلسطينيين. حيث يواصل الاحتلال تصعيده ضد جنين منذ أمس السبت وحتى فجر اليوم الأحد.

وقصفت قوات الاحتلال منازل عدة بقذائف الأنيرجا، بينما جرّفت الآليات شوارع ودمّرت ممتلكات المواطنين في أحياء المدينة وأطراف المخيم.

وحاصرت القوات الإسرائيلية مستشفى جنين الحكومي ومستشفى ابن سينا ومقر جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، ومنعت سيارات الإسعاف من التحرك إلا بالتنسيق المسبق.

وحلّقت الطائرات المسيرة الإسرائيلية في سماء مدينة جنين ومخيمها، فضلا عن انتشار كثيف لفرق القناصة على أسطح البنايات المطلة على المخيم وداخلها، وانتشار واسع لآليات وجنود الاحتلال في مناطق واسعة.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى