منوعات

هاتف HUAWEI Y7a الجديد.. تصميم أنيق وتجربة عالية الأداء!

هواوي تطرح هاتفها الجديد في لبنان قريبًا بميزات مختلفة وتقنيات متطورة

تُعطي شركة “هواوي” أهمية كبيرة لآراء جمهورها ومستخدمي منتجاتها، وتعمل دائمًا على تقديم أجهزة تنال إعجابهم وتضمن استمرار استهلاكهم لأجزتها، كما تقف عند مطالبهم وتحاول تجاوز توقعاتهم من خلال تقديم تصاميم أنيقة ودقيقة من أجهزتها، وتوفير تجربة عالية الأداء، وجودة موثوقة وقيمة كبيرة للغاية.

ومنذ إطلاقها لأول مرة، يُنظر إلى سلسلة هواتف HUAWEI Y على أنها توفر هواتف قوية، خصوصًا أن الشركة استمعت عن كثب إلى مستخدمي هواتفها، ما يجعلها رفيقًا رائعًا للمستخدمين لتحقيق أقصى استفادة، إلى جانب طرحها لمختلف طرازات هواتف HUAWEI Y بأسعار مناسبة للمستخدمين وبميزانيات مختلفة.

وبعد إطلاق هاتف HUAWEI Y9a، وهو طراز متطور في المجموعة، سيكون هاتف HUAWEI Y7a الجديد أكثر تكلفة، حيث سيأتي مع تقنية الشحن فائقة السرعة HUAWEI SuperCharge وبطارية كبيرة وكاميرا رباعية للتصوير، مدعمة بالذكاء الاصطناعي وشاشة كبيرة ومساحة تخزين كبيرة.

تقنية شحن فائقة السرعة HUAWEI SuperCharge

يخطو هاتف HUAWEI Y7a خطوة أخرى إلى الأمام ويستخدم HUAWEI SuperCharge لمنح المستخدمين إعادة شحن بسرعة البرق، حيث من المحتمل أن يتم تشغيل هاتف Y7a بواسطة تقنية HUAWEI SuperCharge بقوة 22.5 واطًا، التي تتيح للمستخدمين عدم إضاعة الوقت في انتظار شحن هاتفهم.

كاميرا متطورة وشاشة أكبر

تم تصميم كل كاميرا في هاتف HUAWEI Y7a بنظام كاميرا رباعي فائق الوضوح، وذلك لوظيفة محددة أثناء التعاون لتقديم أداء متميز في سيناريوهات التصوير المختلفة، مثل الصور عالية الدقة والزاوية فائقة الاتساع والبوكيه وتأثيرات الماكرو وغير ذلك، حيث تتيح الشاشة الأكبر حجمًا للمستخدم تجربة مشاهدة غامرة، سواء للألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو.

وإلى جانب الكاميرا والشاشة الكبيرة، يقدم هاتف HUAWEI Y7a ترقية كبيرة من حيث التخزين للمستخدمين الذين لديهم اهتمامات أوسع وأكثر سببًا لتخزين المزيد من ملفات الوسائط وتطبيقات الهاتف المحمول على الجهاز.

من جهة أخرى، تتضمن واجهة المستخدم EMUI 10.1 مجموعة واسعة من الميزات البديهية والمرحة لتجربة ذكية، كما سيتم تثبيت هاتف HUAWEI Y7a مسبقًا مع متجر AppGallery، ما يعني أن تنزيل أفضل التطبيقات أمر بسيط وسهل.
الجدير بالذكر أن هاتف HUAWEI Y7a سيكون جهازًا عمليًا على مستوى الدخول، يلبي متطلبات المستهلكين، وسيكون متاحًا قريباً في لبنان.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى