رياضة

بمشاركة نجوم العالم.. تفاصيل حفل ختام مونديال 2022

تتجه أنظار الملايين من جميع أنحاء العالم اليوم الأحد إلى استاد لوسيل في قطر، حيث سيقام حفل ختام بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، قبيل انطلاق المباراة النهائية المرتقبة بين الأرجنتين وفرنسا.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عبر موقعه الرسمي أنه سيتم فتح بوابات الاستاد، الذي يتسع لـ85 ألف شخص، عند الثانية ظهراً بالتوقيت المحلي (11 صباحاً بتوقيت غرينيتش)، قبل انطلاق اللقاء بنحو 4 ساعات كاملة، بينما سينطلق حفل الختام في الرابعة والنصف عصراً.

ومن المقرر أن يحيي الحفل عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم، من بينهم المغني النيجيري الأميركي الشهير ديفيدو، والفنانة القطرية عائشة، واللذان يؤديان معاً أغنية “هيّا هيّا (نحن أفضل معاً)”، والنجم الأميركي ترينيداد كاردونا، كما سيقدم الفنان المغني البورتوريكي أوزونا أغنية “أرحبو” Arhbo بالاشتراك مع المغني الكونغولي الشهير ميتر غيمز.

بالإضافة إلى ذلك، تحضر المغنية الكندية المغربية نورا فتحي عرضاً على استاد لوسيل أيضاً، بالاشتراك مع المطربة اليمنية الإماراتية بلقيس والمغنية العراقية رحمة رياض.

ومن المقرر كذلك أن تشهد المباراة النهائي مشاركة الرابر المصري “ويجز” أيضاً والذي سيغني أغنية بين شوطي المباراة.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى