سياسة

كرامي: يدي ممدودة للجميع باستثناء القوات اللبنانية

بعد قرار المجلس الدستوري قبول الطعن في نتائج الانتخابات النيابية في مدينة طرابلس، توجه النائب فيصل كرامي ببيان على وسائل التواصل الاجتماعي قال فيه: “أبارك للأخوة والمحبين الذين تمّ إلغاء أصواتهم دون وجه حق في عدد من أقلام طرابلس والضنية وعددهم يزيد على 600 صوت، فها هو المجلس الدستوري اليوم ينصفهم ويُعيد لهم حقهم الذي يكفله الدستور. وأبارك لكل الأخوة الذين اقترعوا لصالح لائحة الإرادة الشعبية اذ تحققت اليوم النتيجة الفعلية لاقتراعهم”.

أضاف: “أشكر المجلس الدستوري بشخص رئيسه القاضي طنوس مشلب، كما أشكر كل الأعضاء الكرام في هذا المجلس، وأؤكد على أنني احتكم دائماً للقانون و القضاء. وألفت نظر الجميع بأن الاحتكام إلى المجلس الدستوري هو عبارة عن خصومة قانونية لا علاقة لها على الإطلاق بالخصومة السياسية أو الإنتخابية، من هنا يتوجب علينا أن ننحني احتراماً لحكم القانون والمؤسسات الدستورية”.

وختم: “أكرر بأنني سأكون دائماً قرب أهلي في مدينتي المظلومة ومعاناتهم ونضالاتهم وآمالهم. وأُعلن أن يدي ممدودة للجميع -باستثناء القوات اللبنانية- في هذا الظرف العصيب لكي نعمل بكل انفتاح وشجاعة على إنقاذ لبنان من هاوية الانهيار”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى