منوعات

“ميتا” تتيح رموز أفاتار على “واتساب”

أعلنت عملاقة التكنولوجيا “ميتا” إضافة ميزة جديدة لمستخدمي تطبيق “واتساب” تسمح لهم باستخدام رموز الأفاتار، كملصق في المحادثات، على غرار خاصيّة مشابهة في تطبيقي “إنستغرام” و”فايسبوك”.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة مارك زوكربيرغ، في منشور على “فايسبوك”: “نحن نحضّر لطرح الصور الرمزية عبر “واتساب”، الآن يمكنك استخدام الصورة الرمزية الخاصة بك كملصق في الدردشات، والمزيد من الأنماط ستظهر قريبًا في جميع تطبيقاتنا.

وفي وقت سابق، أعلن موقع WABetaInfo، المتخصص في رصد الأخبار المتعلقة بتطبيق واتساب، أن ميتا تختبر ميزة جديدة قيد التطوير لتطبيق المراسلة، تعمل عليها منذ شهر آذار الماضي، والتي من شأنها أن تجعل مكالمات واتساب أكثر خصوصية، بالإضافة إلى منح المستخدمين القدرة على التعبير، وإضفاء المرح داخل المحادثات.

وحسب WABetaInfo، فإنّ تطبيق “واتساب” يقترح خيار التبديل إلى الصورة الرمزية أو Switch to Avatar، ليضع المُستخدم الصورة الافتراضية أفاتار بدلًا من صورته الشخصية في الوقت الفعلي لإجراء المكالمة المرئية، حيث يمكنك إنشاء صورة رمزية بأسلوب Memoji من “آبل” أو AR Emojis من نظام الأندرويد، أي يمكنك نشر رموز تعبيرية ثلاثية الأبعاد ومتحركة وفقًا لتحركات جسدك، مما يمنح المستخدم المزيد من الخصوصية أثناء إجراء مكالمة فيديو على التطبيق.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى