سياسة

رفعت البدوي: 24 ساعة لصحوة الضمير الوطني وتشكيل حكومة

قال رئيس ندوة العمل الوطني رفعت ابراهيم البدوي “ساعات ويغادر فخامة الرئيس ميشال عون قصر بعبدا مسلماً العهدة الرئاسية إلى ضجيج فراغ يملأ سدة الرئاسة الاولى”.

وأضاف “في الساعات المتبقية من عهد الرئاسة الأولى يحذونا الأمل بصحوة تصيب الضمير الوطني لدى المسؤولين الغيارى على الوطن والمواطن”.

وتابع البدوي “من حقنا كمواطنين لبنانيين، صلبنا على خشبة اليأس، وحرمنا من أبسط حقوقنا في العيش بكرامة الانسان في وطننا لبنان، أن نهيب بأصحاب الهمة العالية والحكمة الوطنية، وضع كل إمكاناتهم، بالضغط على أصحاب الرؤوس الحامية، لثنيهم عن وضع الشروط والشروط المضادة، الهادفة الى تحقيق مكاسب شخصية أو حزبية، والتخلي عن الإيغال في لعبة التعنت الحاصلة، ودفعهم لتقديم المصلحة الوطنية المتمثلة بتشكيل حكومة شراكة وطنية، من شأنها ملء الفراغ في سدة الرئاسة الاولى، ولتحمل المسؤولية الوطنية، في تسيير شؤون البلاد ومصالح الناس الحياتية، ولتجنب الوقوع في فوضى تفسير الدستور ومنعاً لأي تراشق اعلامي او تقاذف الاتهامات حول ممارسة الصلاحيات، وذلك لتأمين الحد الأدنى من التوافق بين اللبنانيين، وحفاظاً على ما تبقى من لبنان الوطن، ورأفة بالبلاد والعباد”.

وختم “24 ساعة إما أن يصحو الضمير الوطني وتشكل حكومة شراكة وطنية وإما الجميع أمام تهمة اغتيال الضمير وبشخصنة الجرم وبضرب المصلحة الوطنية ومصالح الشعب عرض الحائط”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى