ميديا وفنون

هيفاء وهبي بحفل فوق الخيال في الرياض

ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 بنسخته الثالثة، أحيت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حفلًا غنائيًا ضخمًا على مسرح محمد عبده بمنطقة أرينا بوليفارد رياض سيتي، وشهد الحفل حضور جماهيري كبير من الجمهور السعودي.

وقدمت أنابيلا هلال، هيفاء على المسرح وسط حماس وهتافات كبيرة من الحضور بمقدمة مميزة: “أكيد ناطرين بحماس لتشوفوا الجمال والهضامة والاستعراض الرائع اللي بيشيل الهم عن القلب، شو ما قلنا عن هيفاء وهبي قليل وكل الحكي مش أحلى من شوفتها، إلى الديڤا اللي ما حدا بيشبهها”.

هيفاء بدت سعيدة وفي قمّة حيويتها، وقد اختارت التألّق بـ “جمبسوت” مطعّم بالكامل بالترتر الأسود البرّاق، بقبّة مدوّرة وكُمّيْن طويليْن، وانتعلت جزمة مدبّبة طويلة بحدود الركبة من الساتان بلون الفوشيا النيوني، وكعبٍ شاهقٍ رفيع Satin 105 Boot in Fuchsia Pink يقدّر ثمنها بـ 1,396$ كلاهما بتوقيع الفرنسي ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier.

كما تزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس شملت قرطيْ أذنيْن طويليْن وعقدٌ عريض.
عبرت هيفاء عن سعادتها وحماسها قائلة: “شو ما احكي ما قادرة عبر قديش هالشعور حلو، وقد ايه هالشعور جواه أشواق كتير””.


وأشعلت الديفا المسرح بمجموعة من أجمل وأشهر أغانيها وسط تفاعل كبير من الحضور الذين حرصوا على ترديد كلمات كل أغنية بحماس، وخلال الحفل فالا للجمهور السعودي “والله أنتوا اللي فوق الخيال، يعني هيدي الليلة فوق الخيال، حضوركم فوق أحلى خيال”، وغازلت الجمهور قائلة: “أنا اليوم مغرومة بدي اخدكم معي على بيروت يلا كفاية غيبتو عني كم سنة” وسط تصفيق حار من الحضور.

قدمت هيفاء وهبي خلال الحفل أغاني “واحشني، مخدتش بالي، مش قادرة أستنى، أهضم خبرية، نار الأشواق، فاكرني، يا ابن الحلال، وغيرهم”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى