ميديا وفنون

نادين الراسي: بدمّك يا خَيّي تحوّلت طريق الموت إلى طريق عبور

علّقت الممثلة نادين الراسي على خبر تأهيل الطريق حيث توفي شقيقها الفنان الراحل جورج الراسي من قبل الفنانة ماجدة الرومي.

وقالت في تغريدة عبر “تويتر”: “من البابا خليل والماما إلهام وإختي الكبيرة ساندرين وخيًي جورج الراسي ومن خَيّي سيباستيان ومن إختي الصغيرة راشيل الحنونة ومنّي ومن آل الراسي جميعًا ألف تحيّة وشكر لأُختنا الغالية والحبيبة ماجدة الرومي وللجيش اللبناني”.

وختمت “بدمّك يا خَيّي تحوّلت طريق الموت إلى طريق عبور”.

وكان موقع “بصراحة” الفني ذكر أن يوم الاربعاء القادم، 21 الجاري، سيتم تدشين الطريق حيث لقي الفنان جورج الراسي حتفه بحادث سير مروع جراء اصطدام سيارته في الفاصل الاسمنتي عند نقطة المصنع الحدودية – البقاع.

وكشف الموقع أن المبادرة والتمويل لتأهيل الطريق جاء من قبل مكتب السيدة ماجدة الرومي وتحت إشراف فوج الهندسة في الجيش اللبناني، حيث تكفّل مكتب الرومي بتنفيذ الطريق منعًا لتكرار الحوادث، وقد طلب من قسم الهندسة في الجيش اللبناني وبلدية عنجر أن يشرفا على كافة التفاصيل.

وأعيد تأهيل الطريق حيث تمّ وضع إنارة وتصماميم على مسافة 200م لتحذير الناس من الخطر، كما تمّ وضع “عاكس الضوء”، هذا بالإضافة الى وضع كل الاحتياطات لتجنّب حوادث السير.

وامتد تأهيل الطريق حتى مداخل مدينة عنجر، حيث تمّ وضع تحذيرات وإنارة لتجنّب الحوادث على نقاط خطرة جداً.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى