ميديا وفنون

روبي بطلة “حضرة العمدة” في رمضان 2023

وقعت الفنانة روبي على عقد انضمامها لمسلسل “حضرة العمدة” الذي تقرر عرضه في ماراثون دراما رمضان المقبل 2023، الذي تنتجه “مجموعة فنون مصر”، للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

كان الكاتب إبراهيم عيسى قد رشح الفنانة روبي للقيام ببطولة المسلسل، وهذا ما أخذت به الشركة المنتجة، بعدما رأت أنها الأنسب للدور، كما أنها قبلت العمل بعد قراءتها السيناريو على مدار الأيام الماضية.

من جانبه، شارك ريمون مقار الجمهور صوراً عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، وثق به لحظة توقيع روبي للعقد بحضور محمد محمود عبد العزيز، مؤكداً أن العمل سيكون ضخماً، كما تمنى أن ينال تقدير الجمهور، مضيفاً أن العمل سيكون بإنتاج مشترك مع “المتحدة للخدمات الإعلامية”.

وكتب في تعليقه على الصورة: “توقيع النجمة روبي لبطولة مسلسل “حضرة العمدة” رمضان 2023، إنتاج مجموعة فنون مصر، مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إن شاء الله… دعواتكم بعمل كبير وضخم ينال تقديركم… مثلما عودتنا يا رب”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى