رياضة

برشلونة يرفض عودة لاعبه السابق الى صفوفه

يبرز اسم البرازيلي نيمار جونيور الذي يعشق إثارة الجدل تماماً كما يعشق مراوغة خصومه في الملعب، في كل موسم انتقالات.
وفي كل مرّة يتمّ فيها الحديث عن رحيل نيمار عن “باريس سان جيرمان” الفرنسي، لابد أن يبرز اسم “برشلونة” الإسباني على الساحة، اذ ارتبط اسمه في أوقات كثيرة بالعودة إلى صفوفه، ولكنّه كان مستمرّاً من موسم لآخر في فريق “باريس سان جيرمان” دون تحرّك.

وكان خروج نيمار من “برشلونة” في 2017 صادماً لأنصار “البلوغرانا”، الذين كانوا يرون فيه الخليفة المحتمل للأرجنتيني ليونيل ميسي الذي رحل الى “باريس” أيضاً وبعدها الى “إنتر ميامي” الأميركي، ولكن نيمار فضّل المال آنذاك، وهرب من “برشلونة”.

ومع انتقال عثمان ديمبيلي الى صفوف “سان جيرمان”، كانت لدى “برشلونة” الفرصة للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر31 عاماً على سبيل “الإعارة”، لكن المفاجأة كانت أن الإسباني تشافي هيرنانديز مدرّب الفريق رفض نيمار، مؤكداً بأنه رغم الجودة التي يمتلكها، الا أنه ليس اللاعب المطلوب لإعادة بناء غرفة الملابس، وقال: “أقدّره وأحترمه، لكنّه ليس ضمن حساباتي في الفترة المقبلة”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى