رياضة

هذه “كلمة السر” في فوز ريال مدريد

نجا كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد من ليلة أوروبية مثيرة في سانتياغو برنابيو، حيث انتفض فريقه أمام صحوة تشلسي ليحجز مكانه في الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم على الرغم من الخسارة 3-2 بعد وقت إضافي في مباراة الإياب، الثلاثاء.

وعبر ريال مدريد إلى الدور قبل النهائي بانتصاره 5-4 في النتيجة الإجمالية بعد 5 أسابيع من تعافيه من تأخره بهدف في مباراة الإياب أمام باريس سان جرمان ليفوز 3-1 ويحسم تأهله في دور الستة عشر 3-2 في النتيجة الإجمالية.

وأبلغ أنشيلوتي مؤتمرا صحفيا: “كلما زادت معاناتي كنت أسعد. عانيت كثيرا. كنا متأخرين 2-0 (أمام تشلسي) لكني أعتقد أننا لم نستحق ذلك، الفريق قدم أداء جيدا. لم نكن في عجلة من أمرنا للتسجيل، لم نكن بحاجة لذلك، لكن بالنسبة لي لم يستحق تشلسي التقدم 2-صفر”.

وأشاد أنشيلوتي بلاعبيه لعدم استسلامهم، حتى بعد التأخر 3-صفر قبل ربع ساعة من نهاية المباراة قبل أن يجعل رودريغو النتيجة الإجمالية 4-4 ليفرض الوقت الإضافي الذي سجل فيه كريم بنزيمة الهدف الحاسم.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى