منوعات

العلاقة بين “اليونيفل” والأهالي على طاولة مجلس الأمن الفرعي جنوباً

انعقد مجلس الأمن الفرعي في محافظة النبطية برئاسة محافظ النبطية حسن فقيه في السراي الحكومي في النبطية، وحضره النائب العام الاستئنافي في النبطية القاضي رمزي فرحات، قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد بلال حجار، رئيس فرع معلومات الجنوب في قوى الامن الداخلي العقيد زاهر عاصي ، قائد سرية درك النبطية العقيد توفيق نصرالله، المدير الإقليمي لأمن الدولة في النبطية المقدم طالب فرحات.

وبحث المجتمعون العلاقة بحسب فقيه بين اليونيفل وأهالي الجنوب والإدارات والبلديات، مشددين على أهمية التنسيق الدائم بكل الأمور الإنسانية والإنمائية من خلال البلديات والقائمقاميات ومحافظة النبطية، وفيما يختص بالامور الأخرى تكون العلاقة هي بين اليونيفل والجيش اللبناني والقوى الأمنية تقوم بواجباتها فيما يختص الأمور الخاصة بها.

وتنال الاجتماع بحسب فقيه، الإشكالات التي حصلت أو قد تحصل، وأكد المجتمعون وجود تنسيق بين الجيش اللبناني واليونيفل، حيث يقوم الجيش بمهامه على أكمل وجه.
وأشار محافظ النبطية، إلى أن المجتمعين تطرقوا الى الأمور الأمنية المستتبة في المنطقة، وبعض السرقات التي قد تحصل بعضها لاسباب اجتماعية واقتصادية وتم توقيف أكثرية الذين قاموا بالسرقات، ويقوم القضاء والقوى الأمنية بواجباتها فيما يختص بمراقبة الأسعار ومؤازرة مصلحة الاقتصاد في النبطية للتقيد بالأسعار المحددة.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى