ميديا وفنون

نادين نجيم تُعيد “صالون زهرة” وحب أنس

شوقت النجمة نادين نسيب نجيم لقرب عرض الموسم الثاني من صالون زهرة، الذي يجري تصوير الحلقات النهائية له ليتم عرض عبر منصة شاهد vip.

ونشرت نادين نجيم صورة لها من أحد مشاهد بمسلسلها المنتظر “صالون زهرة”، بجزئه الثاني، الذي من المنتظر عرضه قريباً لتحمس الجمهور لمفاجآت جمة يحملها الموسم الثاني.

وعَلّقت نادين نسيب نجيم على الصورة التي نَشَرَتها عبر حسابها على إنستغرام حيث ظهرت بشخصية زهرة لتقول: “زهرة الجزء الثاني.. قريباً”.
وانهالت عليها التعليقات والمباركات على إعلان الجزء الثاني من مسلسل “صالون زهرة”.

وسيكون الجمهور على موعد مع قصة جديدة يجملها الموسم الثاني من صالون زهرة، حيث إن الجمهور متحمس لإكمال قصّة الحب بين “زهرة” صاحبة الصالون في الحي الشعبي، والشاب “أنس” الذي جَسّد شخصيته معتصم النهار.

وكانت نجيم أعلنت عن مشاركتها الدرامية المقبلة مع الممثل السوري قصي الخولي حيث يعملان على مسلسل يخوضان به السباق الدرامي في رمضان 2023، معبّرة عن سعادتها لتكرار التجربة للمرة الثالثة مع النجم السوري.

 

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى