ميديا وفنون

“الحماة والكنّة”.. نادين نجيم تُرحّب بسامية الجزائري في “صالون زهرة 2”

سيكون الجمهور العربي على موعد مع بدء عرض الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي “صالون زهرة 2” في 10 تشرين الثاني الجاري، عبر منصّة “شاهد VIP”، من بطولة الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والممثّل السوري معتصم النهار ونخبة من الممثّلين اللبنانيّين والسوريين أبرزهم النجمتَين القديرتَين سامية الجزائري ووفاء موصللي.

وبدأت شركة “الصباح إخوان” بعرض عدد من الفيديوات المشوّقة للمسلسل، عبر حسابها في “إنستغرام”، وظهرت في إحداها الجزائري، التي تؤدي دور والدة معتصم النهار (أنس)، أثناء وصولها إلى الحيّ حيث تجري أحداث المسلسل.

وعلى طريقتها الخاصّة، وجّهت نجيم تحيّة إلى الجزائري، ونشرت صورة جمعتهما في موقع التّصوير عبر حسابها في “إنستغرام” وأرفقتها بتعليق: “قدي الدّني صغيرة، كنت صغيرة إقعد حد إمّي تنحضر مسلسل “جميل وهنا” وما خطر ببالي يوم إنّي رح كون ممثّلة وتجي فرصة إنّي شوفٍك عن حقيقة ونشتغل سوا”.

وأضافت: “القديرة سامية الجزائري، تشرّفتُ بحضوركِ المميّز وطاقتكِ الحلوة وهدوءك، وانبسطت قعدنا وحكينا وعرفتك عن قرب وحبّيتك أكتر و أكتر. إن شاء الله الناس يحبّونا سوا حتى لو كنّا حما وكنّة والله يطوّل بعمرك ويعطيك الصحّة”.

وكان مسلسل “صالون زهرة” قد حاز على تفاعل كبير من الجمهور العربي عند عرض الموسم الأوّل منه. وهو من كتابة ندين جابر وإنتاج شركة “الصبّاح إخوان”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى