منوعات

اندلاع حريق كبير في رومية.. حنكش: لتفادي كارثة أخرى في أحراجنا

اندلع حريق كبير اليوم في رومية – المتن السريع، ما استدعى الطلب من قيادة الجيش التدخل سريعاً عبر إرسال طوافات عسكرية لإهماد النيران ومنع تمدّدها باتجاه الأحراج الأخرى.

وغرّد وزير البيئة في حكومة تصريف الاعمال ناصر ياسين عبر حسابه على “تويتر” كاتباً: “اتابع منذ الصباح إطفاء حريق الغابة المجاورة لطريق المتن السريع مع السيد وزير الدفاع ومدير عام الدفاع المدني. د. جورج متري، مستشاري وبروفسور في إدارة الموارد الطبيعية في جامعة البلمند يتابع على الأرض”، لافتا الى ان “عدد من المتطوعين سيتوجه الى الموقع للوصول الى داخل الغابة”.

وفي سياق متصل، غرّد النائب الياس حنكش عبر “تويتر” فقال: “تواصلنا مع قيادة الجيش اللبناني التي أرسلت طوافاتها لإخماد الحريق في رومية، خصوصاً أنه يتعذّر على شباب البلدية والدفاع المدني الوصول إلى الحريق شاكرين القيادة ومتمنين الإسراع في وصول الطوافات وتفادي كارثة أخرى في أحراجنا”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى