ميديا وفنون

ليلى خفاجة ومحمد شيباني وقصة نجاح DIRECT STUDIO .. ابداع لبناني وصل الى العالمية

يعتبر كل من ليلى خفاجة و محمد شيباني من أهم المصورين في العالم العربي، اذ يمتلكان مؤسسة للتصوير الفوتوغرافي تحت اسم DIRECT STUDIO حيث التقطا صورا رائعة لأهم المشاهير في الوطن من بينهم (مروان خوري، رامي عياش، كارول سماحة، نانسي عجرم، جيسي عبده، داليدا خليل، زينة مكي، جورج خباز، صابر الرباعي، نادر الأتات، وغيرهم كثر).

وتحظى مؤسسة DIRECT STUDIO بقاعدة جماهيرية واسعة من قبل محبي التصوير الفوتوغرافي، فالإبداع هو عنوان هذه المؤسسة في كل عمل تصويري لهذا الثنائي المتناغم.

التصوير ليسَ كما تتخيل، فهوَ يحتاج إلى الصبر والدّقة والاستمرارية وبذل مجهود عميق لالتقاط صورة مختلفة عن الصور العادية، وهذا ما يتميز به الثنائي الرائع وراء هذه المؤسسة.

تصدّرت الصور التي التقطت بعدستهما أغلفة أهم المجلات العربية والعالم (غلاف لمجلة لها وآخر لمجلة سيدتي للفنانة كارول سماحة – غلاف للمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب لصالح مجلة Adam and Eve) كما تم اختيارهما من قبل بعض المشاهير لتصوير أغلفة ألبومات غنائية كان النجاح حليفها الدائم، مثل ألبوم (العد العكسي للفنان مروان خوري – احساسك صنم للفنان سعد رمضان – صابر 2011 وألبوم أجمل مختصر للفنان صابر الرباعي ).

كما خضع النجم التركي العالمي Murat yildirim و زوجته ايمان الباني لجلسة تصوير تحت ادارة Direct Studio في اسطنبول.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى