ميديا وفنون

“حلوين حلوين”.. جديد رامي عياش

يستعد رامي عياش، لطرح أغنية جديدة “حلوين حلوين”، خلال الأيام المقبلة على موقع الفيديوهات “يوتيوب” ومنصات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية يتعاون فيها مع المؤلف أحمد حسن راؤول ومن ألحان رامي عياش.

وحل مؤخراً النجم رامي عياش ضيفاً على الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، من برنامج “صاحبة السعادة”.
وروى رامي عياش كواليس تعارفه على زوجته داليدا قائلاً: “اتعرفت على مراتي بالصدفة على غداء عرفتها وهى عندها 20 سنة، قالت لصحابها قبل ما تعرفني أنا هتجوز رامي، أول حاجة عملتها رحت لأهلها أتعرف عليهم، حبيت أمها جداً، وزاد حبي لداليدا أكتر، ومتغيرتش بعد الجواز”.

وعن ولعه بالغناء منذ صغره أوضج رامى عياش: “أمي سبب حبي فى الغناء، كانت صوتها حلو وأغنى معاها في المطبخ، وعملت حفلات المدارس كلها”.

وتابع رامى عياش إنه جاء إلى مصر فى عمر 18 عاماً، بعد مشاركته في برنامج “استوديو الفن” بقيادة المخرج سيمون أسمر، وكان من النجوم الذين قدموا معه في البرنامج زياد برجي، وفارس كرم، ونيشان قدم مذيعاً. ومن بعد البرنامج شهد مشواره الغنائي انطلاقة كبيرة.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى