مجتمع

يوهم الفتيات بأنه سائق أجرة ويتحرش بهنّ.. وقوى الامن بالمرصاد

صدر عن المديريـة العـامة لقوى الأمن الداخـلي شعبة العلاقات العامة بلاغٌ جاء فيه:

“في إطار المتابعة المستمرّة التي تقوم بها شعبة المعلومات لمكافحة جميع انواع الجرائم في مختلف المناطق اللبنانية، وبعد أن توافرت للشعبة معلومات عن قيام شخص مجهول الهوية بوضع إشارة أجرة على سيارته نوع نيسان التي تحمل لوحة خصوصية والتحرّش بالفتيات اللواتي يركبن معه على مسلك الجنوب – بيروت والقيام بأفعال منافية للآداب العامّة داخل السيارة”.

وأضاف: “أعطيت الاوامر لقطعات الشعبة للعمل على تحديد هويّته وتوقيفه, وبنتيجة المتابعة، تمكنت قطعات الشعبة من تحديد هويّته ويدعى: م. ع. (مواليد عام 1984، لبناني) من أصحاب السوابق بجرائم سلب، وتعاطي مخدّرات”.

وتابع البلاغ: “بتاريخ 21/6/2022، وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، تمكنت قوة من الشعبة من توقيفه في محلة دير الزهراني، وضبط سيارته المستخدمة في عمليّات التحرش الجنسي”، لافتا إلى أنه “بالتحقيق معه اعترف بما نسب اليه، وأنّه قام لأكثر من مرّة بإصعاد فتيات على متن سيارته بعد إيهامهنّ أنه سائق أجرة والتحرش بهنّ، والقيام بأفعال منافية للحشمة”.

وختم: “أجري المقتضى القانوني بحقه وأودع المرجع المختص بناء على إشارة القضاء”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى