ميديا وفنون

الإعلامي علي ياسين يناقش مراحل حياة النجوم في صفحات “كتاب الشهرة”

يطل الاعلامي اللبناني علي ياسين عبر شاشة الجديد في برنامجه “كتاب الشهرة” بموعده الجديد مساء الجمعة عند التاسعة والنصف مساءً، مستضيفا اهم نجوم الفن والاعلام اللبناني والعربي.

وكما اعتاد الجمهور في الحلقات السابقة للبرنامج، يلقي علي ياسين الضوء على محطات حياة ضيوفه، بدءا من مرحلة الطفولة مرورًا بمراحل بداية المسيرة الفنيّة وصولاً إلى النجاحات التي يحققها الضيف اليوم.

استطاع الإعلامي علي ياسين من خلال العديد من الحلقات التي تم عرضها، أن يتنوع في استخدام أدوات الإعلامي المحاور، بدءًا من التحضير الجيد في مرحلة الإعداد وصولاً للجلوس أمام الكاميرا وكبس زر التسجيل، الأمر الذي دفع بالبرنامج إلى تصدر التريند أسبوعيا.

ويؤكد علي ياسين أن ضيف البرنامج هو ضيف عصامي بدأ مسيرته من الصفر، كذلك حاله، خصوصاً وأنه استطاع أن يلفت أنظار أهم النقاد والفنانين بعمر صغير جداً مقارنة بالنجاح الكبير الذي حققه البرنامج منذ أول حلقة مع الفنان اللبناني رامي عياش، حيث من المنتظر ان يطل مع الاعلامي اللبناني هشام حداد في حلقة أقل ما يقل عنها “قنبلة” فنية وسياسية.

البرنامج قد يبدو أنه مادة إعلامية مشابهة لِما يتم صنعه اليوم في مضمون الإعلام العربي، لكن الحقيقة تكمن في أن ما يقدمه برنامج “كتاب الشهرة” هو مختلف تمامًا، حيث أنه يقدم الضيف بطريقة جديدة مبتكرة للجمهور المشاهد.

الجدير ذكره أن الفنانة سلاف فواخرجي كانت ضيفة افتتاح البرنامج، واستضاف أيضًا كل من الفنان جورج خباز، الفنانة نيكول سابا، الفنان عباس النوري، الفنانة ستيفاني صليبا، وسيتضيف البرنامج أبرز نجوم الساحة العربية.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى