مجتمع

حبيش لوزير الطاقة وكهرباء لبنان: طفح الكيل ان تترك عكار بلا كهرباء

توجه النائب هادي حبيش، في تصريح ادلى به في المجلس النيابي، الى وزير الطاقة والمياه وليد فياض ومؤسسة كهرباء لبنان بالقول: “بعد طول انتظار، طفح الكيل، منطقتنا في عكار من دون كهرباء منذ ثلاثة اسابيع، راجعنا المعنيين وقيل لنا ان هناك عمودين مكسورين عند مدخل عكار. مر الاسبوع الاول والثاني والثالث، ولسنا مستعدين لان نسمع كلاما فقط، نحن لسنا مكسر عصا، ويجب ان تحل هذه المشكلة”.

اضاف: “أوجه انذارا الى مؤسسة كهرباء لبنان ووزارة الطاقة، واقول لهم طفح الكيل ان تترك عكار بدون ساعة كهرباء، يكفي، كيف لا يتأمن عمودين للكهرباء. ان أهل عكار يحملوننا المسؤولية، والمسؤولون عليهم ان يسمعونا، هذا الموضوع لم يعد يحتمل، واتمنى على وزير الطاقة ومدير عام مؤسسة كهرباء لبنان ان يعالجا الموضوع والا سيكون هناك موقف من كل اهالي منطقة عكار”.

وفي مجال اخر اعتبر حبيش ان “ما حصل في اللجان المشتركة بخصوص شهداء انفجار التليل مرفوض، ويجب ان يتم التعامل معهم كشهداء انفجار بيروت”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى