انتخابات

وضاح الصادق يرد على “أحوال”: لا صحة لوجود توجّه للتحالف مع بهاء الحريري وفؤاد المخزومي

ردّ رئيس مجموعة خط أحمر وضاح الصادق على ما جاء في “أحوال” حول إمكانية تحالفه انتخابيًا مع رجل الاعمال بهاء الدين الحريري ورئيس حزب الحوار الوطني النائب فؤاد مخزومي.

وجاء في الرد النص التالي:

شهدت مقالة بعنوان “المتآمرون على تيار المستقبل… مواقف عالية النبرة!” عدّة مغالطات مضلّلة للرأي العام، وعليه يجد رئيس الهيئة التنفيذية في خط أحمر وضاح الصادق نفسه ملزمًا بايضاح الآتي:
ننفي نفيًا قاطعًا أن يكون هناك أي توجّه للتحالف مع الشخصيتين المذكورتين (بهاء الحريري وفؤاد المخزومي) ضمن المقال، وأنّ التواصل السياسي لتشكيل لائحة تمثّل قوى التغيير في بيروت هي بعيدة كل البُعد عمّا طُرح في المقال المذكور.
إن ما تضمّنه المقال يؤشّر بوضوح أنّ هناك من يدفع تجاه التضليل والإساءة، لا سيما من خلال ما حُكي عن الشق الرياضي، حيث أن تواجدنا في ادارة نادي الأنصار نقلته من فريق كاد أن يهبط إلى الدرجة الثانية مطلع الألفية الثانية إلى نادي أحرز الدوبليه عامي 2005 و2006 اضافةً لكأس لبنان عام2009و 2011 وتسعة بطولات للفئات العمرية بين عامي 2006 و2012، عوضًا عن بناء منشآت النادي التي كانت تشكّل حلمًا لكل الأنصاريين.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى