مجتمع

الجمعية الإيطالية – العربية تعرب عن تضامنها مع لبنان

زار وفد من الجمعية الإيطالية العربية – الصداقة روما، في إطار جولة تشمل السفراء العرب، سفيرة الجامعة العربية في روما ولدى الكرسي الرسولي إيناس مكاوي، سفيرة لبنان ميرا ضاهر وسفيرة أرمينيا تسوفينار همبرتسوميان.

ترأس الوفد رئيس الجمعية ماسيمو مارتسيالي ونائب الرئيس فارو فيكياريللي، وضم: مسؤولة الاتصالات ليلى خريس، مسؤولة القسم العربي في موقع الصداقة ريهام الشاذلي ومسؤول العلاقات الدولية في الجمعية طلال خريس.

وعبر رئيس الجمعية خلال اللقاءات مارتسيالي عن “أهمية إقامة علاقات متينة مع الدول العربية وجمهورية أرمينيا الفتية”، وأكد التزام الجمعية مقررات الجامعة العربية، لاسيما المتعلقة بالقضية المركزية فلسطين.

وعبَر الوفد عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني والتزام الجمعية الوقوف إلى جانبه، كما عبر عن تضامن الجمعية مع لبنان في ظروفه الصعبة.

وعرض الوفد مع الممثلين الدبلوماسيين لنشاطات الجمعية التي تأسست العام 1994، لاسيما الاعلامية والدور الذي يقوم به موقعها على شبكة الأنترنيت ويعمل في إدارة تحريره 27 محررا ومراسلا من معظم الأقطار العربية، بهدف تعزيز علاقات البلدان العربية مع الدولة الإيطالية والمجتمع الإيطالي.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى