fbpx
مجتمع

إليكم الإجراءات الوقائية الواجب التقيّد بها داخل المطاعم.. و”السياحة” تقفل 9 مؤسسات مخالفة

إعلانات

نشرت قوى الأمن الداخلي فيديو يوضح الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا الواجب التقيّد بها داخل المطاعم والمؤسسات السياحية.

الى ذلك، أعلنت وزارة السياحة أن قسم الشرطة السياحية قام بتسطير 18 محضر ضبط في اليومين الماضيين بحق مؤسسات سياحية مخالفة، وإقفال 9 من بينها بالشّمع الأحمر.

وأشارت في بيان، إلى أنّ حصيلة المحاضر في الأسبوعين الأخيرين وصلت إلى 86 محضر ضبط من ضمنها 15 إقفالا بالشمع الأحمر،مؤكدةً أنّ صحّة المواطن والأمن الصحي لمجتمعنا يبقيان أولويّة بالنسبة لها ولا يمكن التساهل أو الإستخفاف بهما.

وذكّرت أنّها وبالتنسيق مع وزارة الداخلية والبلديات، وبناء على القرار الصادر عن وزير الداخلية والبلديات تحت الرقم 1415 بتاريخ 16/12/2021، ستؤازر عناصر الشرطة السياحية عناصر قوى الأمن الداخلي في القطاعات الأخرى، وكل الأجهزة الأمنية المعنية بهذا الأمر، مع التشدّد بصورة استثنائية ليلة رأس السنة وإقفال أيّة مؤسسة مخالفة، حيث ستتعرض المؤسسة إلى إخلاء الروّاد منها في حال وجود مخالفة لقرارات لجنة متابعة التدابير والاجراءات الوقائية لفيروس كورونا.

وطلبت وزارة السياحة من المواطنين الإلتزام بالشروط والمعايير الوقائية حفاظاً على صحتهم وصحة مجتمعهم، مشددةً على أنها ستقوم بنشر لائحة بأسماء المؤسسات السياحية المخالفة كافة في وقت قريب.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: