منوعات

لبنان سيتأثر بمنخفضين جويين.. اليكم التفاصيل

يتأثر لبنان بمنخفض جوي فوق شمال ليبيا ومصر يتسبّب ببعض التقلّبات الجويّة الضعيفة في لبنان، من اليوم لغاية يوم السبت، لأن نقطة تمركز هذا المنخفض ومساره يجعلان من تياراته المرافقة جنوبية شرقية، مما يعيق حركة الامطار الشاملة تجاه لبنان، بينما حصّة المناطق الجنوبية (الاردن، فلسطين..) ستكون أكبر بالامطار.
وقد يؤثر على لبنان منخفض جويّ ثانٍ، بارد لكنه قصير المدّة، بين بعد ظهر يوم الأحد والاثنين
اليكم تفاصيل طقس الأيام المقبلة.
الاربعاء
الحرارة ساحلاً بين ١٢ و ١٨ درجة بقاعا بين ٢ و ١٣ درجة وعلى الـ ١٠٠٠م بين ٦ و ١٢ درجة
الجو : غائم جزئيا مع احتمال خفيف لبعض الزخات المطرية المحلية والخفيفة بنسبة ٢٥٪
الرياح : شمالية غربية ضعيفة ١٥ – ٣٠ كم

الرطوبة السطحية ساحلا ٦٠ – ٧٠ ٪

الضغط الجوي ١٠١٥ اتش بي اي

الرؤية جيدة

البحر منخفض الموج وحرارة سطح المياه ٢٠ درجة

الخميس : طقس متقلب يميل الى الصحو واحتمال خفيف ٢٥٪ لتساقط زخات امطار محلية خفيفة والجو غائم جزئيا فيما الحرارة مستقرة وتتراوح ساحلا بين ١٢ و ١٨ درجة على الـ ١٠٠٠متر بين ٦ و ١٢ درجات وبقاعا بين ٣ و ١٤ درجات، الرياح متقلبة ضعيفة سرعتها بين ٢٠ و ٣٠كم.
الجمعة : طقس متقلب يميل الى الصحو واحتمال ٢٠٪ لتساقط زخات امطار محلية خفيفة والجو غائم جزئيا، فيما الحرارة مستقرة نسبياً وتتراوح ساحلا بين ١٢ و ١٨ درجة على الـ ١٠٠٠متر بين ٦ و ١٣ درجات وبقاعا بين ٣ و ١٤ درجات، الرياح جنوبية شرقية ضعيفة سرعتها بين ٢٠ و ٣٠كم.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى