fbpx
سياسة

مصادر نيابية بـ 8 آذار رداً على المولوي: ملكيون أكثر من الملك

إعلانات

“ملكيون أكثر من الملك”، هكذا ترد مصادر نيابية في فريق 8 آذار على ما يقوم به وزير الداخلية والبلديات بسام مولوي بخصوص المسألة البحرينية، مشيرة إلى أن قرارات المولوي تستهدف الرضى الخليجي الذي لن يأتي بهذه الطريقة.

ترى المصادر أن توجه المولوي الى الأمن العام لترحيل أعضاء جمعية الوفاق البحرينية، الذين بأغلبهم مرحّلين ومطرودين من البحرين، لن يصل الى نتيجة بهذه الطريقة، فلا مدير عام الأمن العام عباس ابراهيم، ولا حزب الله بوارد السكوت عن هذه المسألة، وإن كان تعاطي اللواء ابراهيم معها سيكون مختلفاً عن موقف حزب الله، نسبة لمواقع كل منهما.

لطالما اعتبر حزب الله أن الامتثال للطلبات السعودية سيؤدي لمزيد من الطلبات دون أي تقدم يُذكر على صعيد العلاقات العربية مع لبنان، كونه على قناعة تامة بأن المشكلة لم تكن بموقف ووزير، بل هي أبعد من ذلك بكثير، وما حذر منه الحزب يحصل اليوم، إذ تتوالى الطلبات من لبنان والتي لا علاقة لها باحترام الدولة، بل هي بمثابة أوامر تُفرض على الحكومة، التي للأسف تتعامل معها بطريقة مؤسفة.

تؤكد المصادر أن حزب الله الذي يتعامل مع كل هذه المسائل بحكمة، لن يسكت عن المسألة، ولن يسمح لوزير الداخلية التمادي ولو كان يشعر بالنشوة جرّاء الإتصال البحريني به من قبل وزير الداخلية الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، متوقعة أن يصدر الرد عن حزب الله قريباً، علناً او خلف الكواليس.

 

محمد علوش

 

اظهر المزيد

محمد علوش

صحافي لبناني، يحمل إجازة في الحقوق وشهادة الماستر في التخطيط والإدارة العامة من الجامعة اللبنانية. بدأ عمله الصحافي عام 2011، وتخصص في كتابة المقالات السياسية المتعلقة بالشؤون اللبنانية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: