fbpx
سياسة

صور| سعيد يحضر إلى قصر العدل في بعبدا.. وتأجيل الجلسة بسبب الاضراب

إعلانات

مثُل النائب السابق ​فارس سعيد​ أمام القضاء بدعوى مقدمة من “حزب الله” بتهمة إثارة النعرات الطائفية والحرب الاهلية، ولكن تم تأجيل الجلسة بسبب اضراب المساعدين القضائيين.

وكيل الدفاع عن سعيد، النائب السابق بطرس حرب، قال من أمام قصر العدل: “اتينا اليوم امام العدالة لنؤكد خضوعنا للقانون وقدرتنا على المواجهة والحفاظ على الدولة، هذه القضية كيدية ومعركة فارس سعيد هي معركة الحريات والتعبير عن الرأي فهم ليس مجرما، ومن ادعوا عليه عليهم شبهات”، مضيفًا: “سجلنا حضورنا وطلب منا القاضي زياد دغيدي احترام موقفه بسبب اضراب المساعدين القضائيين وتم تأجيل الجلسة”.

بدوره، اوضح سعيد: “تبلغت ان احضر اليوم امام قاضي التحقيق الذي قام بتأجيل الجلسة بسبب الاضراب، ولأن هناك خلاف سياسي مع الجهة المدعية علي، وقد طلبت من القاضي أن لا تطول فترة التأجيل كوننا نخاف من حدوث اي عمل امني”.

وتوازيا، نفذت مجموعات من المتضامنين وقفة امام قصر العدل في حضور النائبين السابقين مروان حماده وأحمد فتفت، السفير السابق سيمون كرم، والنائب السابق منصور غانم البون وحشد من المحامين والاعلاميين.

الصور للزميل عباس سلمان.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

عباس سلمان

النقيب السابق لنقابة المصورين الصحافيين في لبنان. رئيس قسم التصوير في جريدة السفير.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: