fbpx
بيئة

لبنان على موعد مع منخفض جوي من اليونان

إعلانات

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان في نشرة الطقس الصباحية ان يسيطر طقس مستقر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى فجر الثلاثاء حيث يتأثر بمنخفض جوي يتمركز فوق اليونان مصحوب بكتل هوائية باردة يؤدي الى طقس متقلب وماطر. ولفتت الى ان معدل درجات الحرارة المعتادة على الساحل لشهر كانون الاول ما بين ١٣ و ٢١ درجة مئوية.

الطقس المتوقع في لبنان:

السبت: قليل الغيوم بسحب مرتفعة مع ارتفاع محدود بدرجات الحرارة خاصة على الجبال مع بقاءها متدنية خلال الليل في المناطق الداخلية كما تنخفض نسبة الرطوبة.

الأحد: مشمس يتحول خلال النهار الى غائم جزئيا بسحب مرتفعة مع استمرار الارتفاع بدرجات الحرارة.

الإثنين: غائم جزئيا الى غائم بسحب مرتفعة ومتوسطة دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة ، تنشط الرياح ليلاً واحتمال تساقط امطار خفيفة محلية خاصة على المرتفعات فجر الثلاثاء.

الثلاثاء: غائم مع انخفاض ملموس بدرجات الحرارة وارتفاع نسبة الرطوبة، يتشكل الضباب على المرتفعات تبدأ الأمطار بالتساقط بشكل متفرق اعتبارًا من بعد الظهر وتكون مترافقة بعواصف رعدية متفرقة ورياح ناشطة، تتساقط الثلوج ليلاً فتلامس ال ٢٢٠٠ م.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: