منوعات

كاميرا صلبة وأداء قوي.. هاتف HUAWEI nova 7 5G الجديد يأتي بميزات فريدة

هواوي تزوّد هاتفها الجديد بكاميرا عالية الوضوح ومدعّمة بالذكاء الاصطناعي

يحتاج مستخدمو التقنية الحديثة اليوم إلى هاتف يثقون به، مزوّد بكاميرا صلبة وقدرات شبكية مستقرّة وأداء قوي طوال اليوم. فأكثر ما يهم المستخدمين، الكاميرات عالية الدقة في أجهزة التكنولوجيا الحديثة، خصوصًا في زمن تأخذ مواقع التواصل الاجتماعي الحيّز الأكبر من حياة الشباب الذين يحرصون على توثيق كافة اللحظات المميزة في حياتهم ومشاركتها مع المتابعين، عدا عن الاستمتاع بالألعاب المختلفة التي يحمّلونها على هواتفهم، ما يتطلّب أيضًا أداء قويًا مع إمكانات تدعم الشبكات المستقرة للاستخدام اليومي المكثّف مثل لعب الألعاب أو مهام العمل.

وبدلاً من اختيار الهواتف الذكية الرائدة، تفضل الأجيال الشابة اليوم الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة والتي قد تحتوي على ميزات أقل من الهواتف الذكية الرائدة. من هنا، قامت شركة هواوي بتغيير هذه الوصمة من خلال سلسلة هواتف HUAWEI nova الشهيرة التي تحزم الكثير من الميزات الفريدة المتواجدة عادة في الهواتف الرائدة.

وآخر ما في هذه السلسلة هو الهاتف الذكي والقوي من الفئة المتوسطة HUAWEI nova 7 5G ، المزود بكاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل ومدعمة بالذكاء الاصطناعي، الى جانب الأداء القوي للجيل الخامس، بالإضافة إلى مجموعة شرائح Kirin 985 من الدرجة الرائدة لسلاسة تامة.

إعداد كاميرا قوي لجميع السيناريوهات

يستهدف هاتف HUAWEI nova 7 5G مُحبي التصوير، حيث يأتي الإعداد مع كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية عريضة جداً بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا بعدسة تيليفوتو بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا بعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، بينما تعمل مجموعة الشرائحKirin 985 5G على تحسين الصورة النهائية باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي المتقدمة.
تعد الكاميرا الرئيسية مثالية للتصوير في جميع السيناريوهات، بدءًا من الإعدادات الخارجية مع إضاءة قوية، إلى إعدادات الإضاءة المنخفضة مثل التصوير الليلي. وقد تمّ تصميم إعداد الكاميرا للسماح بدخول مزيد من الضوء إلى المستشعر الكبير، مقاس 1 / 1.17 بوصة، والتقاط صور عالية الدقة بتفاصيل دقيقة. وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تسجيل مقاطع فيديو بجودة 4K، فإن كاميرا هاتف HUAWEI nova 7 5G تستخدم تقنية AIS لتصوير مقاطع فيديو مذهلة بجودة 4K واضحة حتى في حالات الإضاءة المنخفضة. هذا ويدعم الإعداد أيضًا التصوير الفوتوغرافي بفاصل زمني بجودة 4K.

من ناحية أخرى، تتيح الكاميرا بعدسة تقريب (تيليفوتو) بدقة 8 ميجابكسل إمكانات تقريب محسنة، تقريب هجين 5x وتقريب رقمي حتى 20x، مقترنًا بتحسين الصورة وخوارزميات الذكاء الاصطناعي وتثبيت الصور الإلكتروني، حيث يمكن للمستخدمين التكبير لالتقاط أي شيء بعيد ولكن دون القلق بشأن أي تشويش.

وعند التحدث عن سيناريوهات متعددة، توفر الكاميرا ذات الزاوية العريضة جداً بدقة 8 ميجابكسل مجال رؤية أكبر تصل حتى 120 درجة، وهي مثالية للقطات الأفقية أو اللقطات الجماعية. وفي الوقت نفسه، تمهّد عدسة الماكرو بدقة 2 ميجابكسل الطريق لالتقاط صور قريبة تصل إلى 4 سم، مما يلغي الحاجة إلى أدوات التصوير الاحترافية ويمنح المستخدم طرقًا أسهل لالتقاط صور مذهلة.

ولعشاق صوّر “السيلفي”، يتميّز العاتف الجديد بكاميرا أمامية عالية الوضوح بدقة 32 ميجابكسل، مدعّمة بالذكاء الاصطناعي وتصوير عالي الدقة، وتجميلات محسّنة بخوارزميات الذكاء الاصطناعي وتأثيرات خاصة، بالإضافة إلى دعم وضع Super Night Selfie 3.0 الذي يستخدم خوارزميات الذكاء الاصطناعي لإضاءة منخفضة مذهلة لصور سيلفي بتفاصيل دقيقة.

أما في ما يتعلّق بتصوير الفيديو، فيأتي هاتف HUAWEI nova 7 5G، بميزات فريدة مثل وضع الفيديو DUAL-VIEW الذي يستخدم الكاميرات الأمامية والخلفية للتسجيل من كلا الجانبين.

انطلق مع البطارية والتخزين

نظرًا لأن المزيد من المستخدمين يقضون أوقاتاً طويلة على هواتفهم، فإن البطارية الكبيرة أصبحت أحد المتطلبات الرئيسية، خصوصًا أن بطاريات الهواتف الذكية تستنفد بسرعة، لذلك دعّمت هواوي هاتفها الجديد ببطارية بسعة 4000 ميللي أمبير في الساعة مع شاحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط، يسمح بإعادة الشحن بنسبة تصل إلى 75٪ في 30 دقيقة فقط.

قم بكل ذلك مع مظهر جميل

ومن حيث الشكل الخارجي، يأتي هاتف HUAWEI nova 7 5G بهيكل رفيع وتصميم بسيط، وهو متوفر بثلاثة ألوان Silver Space و Midsummer Purple و Black، ومن المؤكد أنه سيبرز من بين الحشود، إذ يحتوي على شاشة FHD+ OLED مقاس 6.53 بوصة، 2400 × 1080 بكسل.

الميزات التي تعزز تجربة المستخدم

يأتي هاتف HUAWEI nova 7 5G الذي يعمل على واجهة المستخدم EMUI 10.1 بمجموعة كبيرة من الميزات المصممة لتحسين تجربة المستخدم بشكل عام. وعلى سبيل المثال، سيحب اللاعبون ميزة AppAssistant ، التي تمهد الطريق لتجربة لعب غامرة بدون انقطاع، مع نافذة عائمة للرد على رسائل الدردشة أو ضبط إعدادات اللعبة.

هذا ولم تنسَ هواوي محبي القراءة، حيث زوّدت الهاتف بتطبيق Ebook ، وهو مثالي للقراءة الطويلة مع تأثير عرض يشبه الورق لتجربة قراءة لطيفة. ويعتمد هذا الوضع على إعدادات السطوع التلقائي، ويتضمّن إعداد نسبة الرمادي الإضافية، للحصول على تأثير تدرج الرمادي الذي يجعل القراءة أكثر راحة على الشاشة.

إلى ذلك، يأتي متجر HUAWEI AppGallery مثبتًا مسبقًا على هاتف HUAWEI nova 7 5G. يمكن للمستخدمين الوصول إلى مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية التي يمكن تنزيلها بأمان من خلال البحث من قائمة مصنفة ومصممة بشكل جيد. ويمكن للمستخدمين أيضًا استخدام Petal Search، الذي يكمل Huawei AppGallery، ويعمل كبوابة لأكثر من مليون تطبيق. يمكنك أيضًا إضافة أداة بحث إلى الشاشة الرئيسية حتى تتمكن من البحث مباشرة من صفحتك الرئيسية.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى