fbpx
سياسة

حكومة “شراء الإنتخابات”..مخزومي يعلنها

إعلانات

لفت النائب ​فؤاد مخزومي​ إلى ان “الوضع في لبنان مرتبط بالتطورات في منطقة ​الشرق الأوسط​ وهذه المنطقة اليوم ليست من ضمن جدول أولويات ​الإدارة الأميركية​”، مشيرا إلى ان “​المجتمع الدولي​ يقف بجانب لبنان دون أن يكون هنالك تدخل مباشر ولكن لن يتخلى أيضا عنا، الرسالة واضحة ومفادها أنه عليكم أن تساعدوا أنفسكم حتى نتمكن من مساعدتكم”.

وسأل في حديث إذاعي، “هل الحكومة قادرة على اجراء اصلاحات؟”، لافتا إلى ان “النيات حلوة، و​البيان الوزاري​ هو استمرارية لكل الحكومات، لا أرى الا الكلام الفضفاض”.

وشدد على ان “المطلوب التعاون وتوحيد الجهود لتشكيل جبهة معارضة والتنسيق مع حلفاء سياسيين يملكون نفس البرنامج الإصلاحي والرؤية الإقتصادية لتحقيق النتائج المرجوة في الإنتخابات وإمكانية التغيير”، معتبرا ان “هذه الحكومة هي حكومة “شراء الإنتخابات” وبيانها الوزاري إنشائي محض “.

وأكد دعم “​المحقق العدلي​ القاضي ​طارق البيطار​ حتى النهاية في كشف حقيقة تفجير مرفأ بيروت وتوقيت الدفع تجاه تنحيته وكف يده عن التحقيق معروف الأهداف والأسباب”.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: