رياضة

اليكم جدول مباريات المرحلة الثالثة من الدوري

تقام بعد غد السبت أربع مباريات في المرحلة الثالثة من بطولة الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم لنوادي الدرجة الاولى.

ويلتقي في أقواها العهد حامل اللقب سبع مرات مع البرج الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون. ويملك الاول ثلاث نقاط من فوز على طرابلس، وله مباراة مؤجلة مع شباب البرج. فيما للبرج أربع نقاط من فوز على الانصار افتتاحا ثم تعادل مع التضامن صور. ويفتقد العهد مدافعه نور منصور المصاب بخلع في الكتف في المباراة مع المحرق البحريني في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي الاثنين الماضي.

وفي التوقيت عينه، يلتقي شباب الساحل وطرابلس الرياضي على ملعب نادي العهد على طريق المطار. ويملك الساحل اربع نقاط من تعادل مع الأخاء الاهلي عاليه وفوز كبير على الصفاء بخمساية، مقابل نقطة لطرابلس من تعادل مع النجمة الاسبوع الماضي.

وعلى ملعب صور البلدي، يستقبل التضامن صور صاب النقطتين من تعادلين مع شباب البرج والبرج، الحكمة بيروت صاحب الثلاث نقاط من فوز على سبورتنغ افتتاحا ثم خسارة أمام الانصار بثلاثية في المرحلة الثانية.
وفي مجمع فؤاد شهاب الرياضي، يلتقي الساعة الرابعة الانصار بطل الثنائية الموسم الماضي وسبورتنغ بطل نوادي الدرجة الثانية الموسم الماضي، في لقاء تميل فيه الكفة لصالح الفريق الاخضر.

وتختتم المرحلة الاحد 26 أيلول بمباراتين: الصفاء – الأخاء الاهلي عاليه الساعة الثالثة والنصف على ملعب بحمدون. ويتطلع الصفاء لمحو صورته المهزوزة التي ظهر فيها أمام الساحل الاسبوع الماضي بعد التعادل أمام النجمة افتتاحا. في حين يسعى الأخاء الاهلي الى مواصلة جمع النقاط والبالغة اربع من تعادل مع الساحل وفوز على سبورتنغ.
ويحتضن مجمع فؤاد شهاب الساعة الرابعة بعد الظهر مباراة قوية بين شباب البرج والنجمة الساعي الى هز الشباب وتحقيق فوز أول في المسابقة بعد تعادلين.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى