fbpx
سياسة

عكر من “الخارجية”: حضرت أمس لوداع الموظفين ففوجئت بتصرف غير لائق.. بو حبيب: الظروف صعبة

إعلانات

قالت وزيرة الخارجية بالوكالة السابقة، زينة عكر، “عملت إرضاء لضميري وقناعاتي ولم نسترجع حقوق الناس والدولة ولم نحقق ما أردنا تحقيقه، لكننا حاولنا والأكيد اننا اذا لم نغير ذهنيتنا فلن نستطيع تغيير وطننا”.

وخلال عملية التسليم والتسلم في الوزارة، أوضحت عكر “أهداف زياراتي الى الخارج إعادة وصل ما انقطع مع بعض الدول الصديقة والشقيقة، وتعزيز العلاقات الثنائية لما فيه مصلحة لبنان”، موضحة: “حضرت أمس الى الوزارة لوداع الموظفين العاملين حصرًا، ففوجئت بتصرف غير لائق إذ أغلقت الأبواب التي يجب ان تبقى مفتوحة امام الجميع، وهذه التصرفات لا تليق باي ادارة او مسؤول”.

بدوره، قال الوزير عبدالله بو حبيب إن “الظروف صعبة لكنها ليست مستحيلة، وهي تنغمس من السياسة الداخلية التي تؤثر على السياسة الخارجية”.

هذا وكان عُقد اجتماع بين عكر وبوحبيب، في حضور مديرة المنظمات الدولية السفيرة كارولين زيادة، ومديري الشؤون السياسية السفير غدي خوري، والشؤون الادارية والمالية السفير كنج الحجل، والشؤون الاقتصادية السفير فاسكين كالفكيان، ومدير مكتب الوزيرة عكر في الخارجية المستشار الديبلوماسي وليد حيدر، وذلك قبيل عملية التسليم والتسلم يبنهما في وزارة الخارجية.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: