fbpx
سياسة

تسلّم وتسليم في وزارة التربية.. الحلبي: لا نحمل عصا سحرية ولكن!

إعلانات

أكد وزير التربية والتعليم العالي السابق طارق المجذوب، أن “من حق كل تلميذ أو طالب على الأراضي اللبنانية الحصول على تعليم حديث، والاستقرار المالي في القطاع أساسي لانطلاق العام الدراسي”.

وخلال حفل التسليم والتسلم مع الوزير الجديد القاضي عباس الحلبي في وزارة التربية والتعليم العالي في الأونيسكو، قال المجذوب: “أجرينا الامتحانات رغم التحديات، وأطلقنا خطة تعليمية خماسية في ظل الإنهيار”، مضيفًا: “أمنت الوزارة القرطاسية بدعم من الجهات المانحة الى المدارس والثانويات الرسمية وعدد من الخاصة، وعملنا على تأمين المحروقات للأساتذة بالتعاون مع وزارة الطاقة”.

من جهته، أكد الوزير الحلبي “اننا سنعمل على تأمين العودة الآمنة للعام الدراسي في ظل غلاء المعيشة، غلاء المحروقات وتفشي الوباء، والى جانب هذه التحديات سنقوم بعناية حثيثة للهيئات التربوية وهم بأمس الحاجة لعناية الدولة”، خاتمًا كلامه بالقول: “لا نحمل عصا سحرية، إلا أننا سنعمل جاهدين لتذليل الصعوبات”.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: