fbpx
سياسة

حب الله يسلّم خلفه وزارة الصناعة.. بوشيكيان: لا عودة إلى نمط الإفراط في الاستيراد

إعلانات

جرى حفل التسليم والتسلّم قبل ظهر اليوم في وزارة الصناعة، بين الوزير السابق عماد حب الله والوزير الجديد جورج بوشيكيان، في حضور المدير العام للوزارة داني جدعون والمدير العام لمعهد البحوث الصناعية الدكتور بسام الفرنّ والمديرة العامة لمؤسسة المقاييس والمواصفات (ليبنور) المهندسة لينا درغام، ورؤساء المصالح في الوزارة ونائبي رئيس جمعية الصناعيين اللبنانيين زياد بكداش وجورج نصراوي وأمين المال في الجمعية نظاريت صابونجيان والمدير العام للجمعية طلال حجازي ومستشاري الوزيرين.

وعقد الوزيران بوشيكيان وحب الله والحضور جلسة عمل ركّز فيها الوزير الجديد على اعطائه الأولويّة لأوضاع الموظّفين وتحسينها بأفضل السبل، “الأمر الذي يعطيهم الحافز الضروري والأساسي لأداء مهامهم على أحس وجه”، مشدّداً على “أهمية العمل كفريق عمل ضمن عائلة واحدة”.

واستمع بوشيكيان إلى الشروحات عن أوضاع الوزارة بشكل عام، إضافة إلى أوضاع معهد البحوث الصناعية ومؤسسة المقاييس والمواصفات (ليبنور)، مشيراً إلى “التحدّي الأبرز الذي ينتظرنا، والذي يقوم على زيادة الانتاجيّة والتصدير والتخفيف من الاستيراد”.

بدوره، قدّم الوزير حب الله لمحة عن الأنشطة التي قام بها خلال تولّيه الوزارة، وشرح الاستراتيجية التي وضعها من ست ركائز طويلة الأجل تتضمن التكنولوجيا والتطبيقات والبرمجيات، وتحتوي على 8 مبادرات قصيرة الأجل ضرورية لاستمرارية القطاع وحيويته.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: