منوعات

هواوي تطلق هاتف HUAWEI Y7a الجديد في لبنان

أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG) هاتف HUAWEI Y7a الجديد كليًا في لبنان.

ويُعدّ هذا هاتف أحدث إضافة إلى سلسلة هواتف HUAWEI Y، التي تشتهر بجمعها بين التصميم الأنيق والابتكارات الأساسية ذات القيمة العالية، لتلبي احتياجات المستهلكين، وخصوصًا الشباب منهم.

الهاتف الجديد مزود بشاحن HUAWEI SuperCharge فائق السرعة لإعادة الشحن السريع، وعمر بطارية طويل يتماشى مع نمط الحياة المزدحم، بالإضافة إلى كاميرا ذكيّة تتيح للمستخدمين التقاط ما يرونه دون عناء، وشاشة كبيرة مصقولة بشكل جميل لتوفر تجربة مشاهدة غامرة، مما يجعله الرفيق المثالي.

تقنية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge

مع ازدياد استخدام الهواتف الذكية لأغراض إبداعية وترفيهية واجتماعية، بات الطلب على جهاز يلبّي هذه الاحتياجات أكبر من أي وقت مضى. لهذا السبب، يتميز هاتف HUAWEI Y7a بشحن 1HUAWEI SuperCharge بقوة 22.5 واطًا، والذي يشحن بطارية الهاتف بشكل سريع، مما يتيح للمستخدمين البقاء على اتصال دائم مع إنتاجية وترفيه دون انقطاع، خصوصًا بالنسبة لأولئك الذين يقضون يومهم في الخارج، حيث يمكنهم ببساطة توصيل الهاتف لإعادة الشحن السريع دون القلق من انخفاض طاقة البطارية لبقية اليوم.

وإلى جانب الشحن السريع، يوفر هاتف HUAWEI Y7a عمر بطارية طويل الأمد، بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، مع تقنية توفير الطاقة المدعمة بالذكاء الاصطناعي من هواوي، ما يتيح للمستخدم الاستمتاع دون انقطاع أثناء اللعب والأفلام وغير ذلك.

صور مبتكرة مع الكاميرا المدعمة بالذكاء الاصطناعي

الكاميرا الخلفية لهاتف HUAWEI Y7a قادرة على إنتاج صور عالية الدقة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل، والمستشعر بمقاس 1/2 بوصة، التي بدورها تمكّن الكاميرا الرئيسية من زيادة كمية الضوء إلى أقصى حد، وهي مثالية للمستخدمين لالتقاط صور عالية الدقة في وقت النهار، وحتى عند التقريب، تكون التفاصيل واضحة وحادة.

وبالإضافة إلى التصوير أثناء النهار، يتفوق هاتف HUAWEI Y7a أيضًا في التصوير الليلي، نظرًا لأدائه والحساسية العالية وقدرات الذكاء الاصطناعي، حيث يستخدم الهاتف الذكي، عند تفعيل الوضع الليلي، خوارزميات الذكاء الاصطناعي لتحقيق الحد من الضوضاء متعددة الإطارات، وذلك لإنتاج صور ساطعة بوضوح محسن.

من جهة أخرى، وبفضل الكاميرا ذات العدسة العريضة جداً، التي تبلغ 120 درجة وبدقة 8 ميجابكسل وكاميرا بعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، يمكن للمستخدمين التقاط صور رائعة من المناظر الطبيعية البعيدة إلى التفاصيل المعقدة التي تبعد 4 سم فقط عن العدسة. وعلاوة على ذلك، تساعد كاميرا العمق المتطورة، بدقة 2 ميجابكسل، على إبراز الموضوع بمهارة بتأثيرات واقعية وغامرة.

أمّا في كاميرا السيلفي، التي تأتي بدقة 8 ميجابكسل، فمع خوارزميات تجميل الذكاء الاصطناعي، يوفر الفلاش الدائري في هاتف HUAWEI Y7a إضاءة ساطعة ومتساوية لصور السيلفي عند التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة، مما يتيح للمستخدمين التقاط صور سيلفي جاهزة للمشاركة بسهولة.

راحة محسنة للعينين واليدين

مع شاشة رائعة مقاس 6.67 بوصة بدقة 2400 × 1080، يوفر هاتف HUAWEI Y7a تجربة مشاهدة غامرة بشكل لا يصدق، خاصة عند اللعب او تشغيل الفيديو، حيث تم دمج إعدادات راحة العين منخفضة الضوء الأزرق المعتمدة من TÜV Rheinland، لزيادة راحة الجهاز للعينين.
في المقابل، زر التشغيل ببصمة الإصبع المثبت على الجانب، يتيح للمستخدم فتح قفل الهاتف بشكل أسرع وأكثر أمانًا، وفي نفس الوقت تشغيل الهاتف وإيقاظه بسهولة أكبر.

سعة تخزين أكبر وميزات أكثر ذكاءً

بفضل وحدة التخزين الداخلية بسعة 128 جيجابايت، يمكن لهاتف HUAWEI Y7a تخزين جميع الصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى بسهولة في مكان واحد للوصول إليها في اي وقت، بالإضافة إلى مساحة تخزين خارجية مذهلة، تصل إلى 512 جيجابايت، مما يتيح التخلص من الحاجة الى حذف الملفات لتحرير مساحة تخزين وبالتالي الاستمتاع بحرية إبداعية غير مقيدة، خاصّة عندما يتعلق الأمر بالتصوير الفوتوغرافي.

هذا ويعمل هاتف HUAWEI Y7a على أحدث إصدار من واجهة المستخدم EMUI 10.1، كما تم تثبيت هاتف HUAWEI Y7a مسبقًا مع متجر AppGallery، الذي يوفر مجموعة كبيرة من التطبيقات العالمية والمحلية.

في المقابل، يمكن للمستخدمين أيضًا الاستمتاع بمكتبة غنية من الوسائط الترفيهية عالية الجودة على HUAWEI Music، بفضل تحديثها بشكل مستمر وإضافة محتوى جديد من كبار المزودين.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تنزيل وتثبيت Petal Search الذي يعمل كبوابة لأكثر من مليون تطبيق ولعبة يمكن تثبيتها واستخدامها بسهولة.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى