منوعات

نقيب المحامين: هذا الملف لا يحتمل فراغًا في مكان الادّعاء

رأى نقيب المحامين في بيروت، ملحم خلف، أن “القضاء أمام مرحلة وامتحان أساسي لاستعادة الثقة بالذات”، مؤكدًا أن “الأوطان تُبنى بالعدالة، ويجب أن نرضخ لها لأن العدالة هي القوة الوحيدة الضامنة والمطمئنة للناس”.

وفي حديث تلفزيوني، توجّه خلف للسياسيين بالقول: “ارفعوا أيديكم عن القضاء”، مضيفًا: “نريد أن نعرف من هم أصحاب البضاعة التي وصلت إلى لبنان بصورة مريبة، ومن هم المسؤولين عندما دخلت السفينة المياه الاقليمية إلى حين تخزين تلك البضاعة في العنبر رقم 12″، وتابع: “والنقطة الثالثة كيف حصل التفجير في المرفأ”.

من هنا، أوضح نقيب المحامين: “تقدّمنا بمحكمة مدنية أمام المحاكم البريطانية بحق شركة “سافارو”، وسنتابعها كما نتابع كل الملف المتعلق بتفجير المرفأ”، مشددًا على أن “النيابة العامة التمييزية يجب أن تلعب دورها ونحن بحاجة إلى أن نرى ادعاءات تقوم بها، لأن ملف تفجير مرفأ بيروت لا يحتمل فراغًا في مكان الادعاء”، بحسب قول خلف.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى