رياضة

روما تستقبل “بطل أوروبا” وسط الاحتفالات

عاد المنتخب الإيطالي المتوّج بطلًا لأوروبا بعد فوزه على إنكلترا بركلات الترجيح، إلى روما فجر اليوم الاثنين، وسط احتفالات عمّت البلاد من شمالها إلى جنوبها.

قائد “الأتزوري”، جورجو كييليني، خرج من الطائرة رافعًا الكأس القارية أمام عدد كبير من أنصار المنتخب جاؤوا للاحتفال باللقب الأوروبي الثاني في تاريخ المنتخب بعد عام 1968.

وقفز ظهير أيسر منتخب إيطاليا “ليوناردو سبيناتسولا”، الذي تعرض لاصابة في “وتر أخيل” في نصف النهائي ضد إسبانيا، على درجات سلم الطائرة قبل أن يسير على مدرج المطار مستعينًا بعكازيه وسط تصفيق رجال وسائل الاعلام والأفراد العاملين في المطار، الذين سارعوا إلى التقاط الصور مع الأبطال.

بعد ذلك، توجّه أفراد المنتخب إلى فندق قريب، قبل أن يتم استقبالهم من قبل رئيس الجمهورية الإيطالي سيرجو ماتاريلا (79 عاماً) والذي تابع المباراة النهائية في ملعب ويمبلي في لندن مساء الاحد.

هذا وتواجد رئيس الوزراء الإيطالي، ماريو دراغي، حيث التقط صور “سيلفي”.

وكان الآلاف من أنصار المنتخب خرجوا إلى الشوارع بعد نهاية المباراة النهائية، مطلقين العنان للأناشيد والألعاب النارية في مختلف المدن الايطالية.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى