انتخابات

هل يرشّح جعجع الإعلامية نبيلة عوّاد في كسروان؟

إعلانات

تخلط القوات اللبنانية حابل المرشحين المفترضين بنابل آخرين جدد. وتسود البلبلة في أوساط الحزبيين وأصدقاء الحزب بسبب الوعود المتطايرة هنا وهناك بين أوساطهم في منطقة كسروان.

فيما يحتسب عدد من القواتيين أنفسهم من مرشحي حزب القوات عن دائرة كسروان للانتخابات المقبلة، يُعطي رئيس الحزب سمير جعجع وعودًا لآخرين مسبّبًا جوًا من البلبلة في صفوفهم.

وفيما الطامحين لنيل المقعد النيابي كُثر في الدائرة من بينهم الدكتور جوزيف خليل، مسؤول مكتب رجال الأعمال بيار بعيني، مسؤولة قطاع المرأة مايا زغريني صفير والدكتور زياد معلوف، تتداول المعلومات عن نيّة جعجع ترشيح الطبيب زياد مسعد ويتداول اسم الإعلامية نبيلة عوّاد في استعادة لتجربة ترشيح زميلتها جيسيكا عازار في الدورة السابقة.

ليس من أمر محسوم حتى الآن لكنّ تململًا يحصل وأسئلة تُثار حول دور بعض القيادات الحزبيّة الكسروانيّة.

وبالرّغم من الصخب الخافت حول هذه الترشيحات، لا موقف حالي من نائب كسروان شوقي الدكاش حول الترشيحات المتوقعة أو تلك التي تعمل عليها رئاسة القوات اللبنانية في المنطقة، علمًا أنه يتم التواصل مع رجال أعمال وإعلاميين لدراسة ترشيحهم عن الدائرة.

 

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: