رياضة

“الأنصار” يقدّم كأسَي البطولة والدوري للحريري.. والأخير: رفعتم رأس لبنان

استقبل رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري، عصر اليوم في بيت الوسط، رئيس نادي “الأنصار” نبيل بدر على رأس وفد من مجلس الإدارة واللاعبين، حيث قدموا له كأسَي البطولة والدوري.

في بداية اللقاء، دعا الحريري إلى الوقوف دقيقة صمت عن روح المدرّب التاريخي لنادي “الأنصار”، عدنان الشرقي، ثمّ تحدث بدر وشكره على دعمه المستمر للنادي، مؤكدًا أن “هذا النادي من هذا البيت، وأن المسيرة مستمرة بوجود الرئيس الحريري”، بحسب قوله.

وتابع: “الفرحة التي شهدناها في بيروت وكل لبنان بعد الفوز الذي حققه “الأنصار” تؤكد أن هذا النادي للوطن ككل، وهو يضم كل أطياف هذا المجتمع، ونحن نأمل أن تتكرر هذه النجاحات على مستوى النادي أو على مستوى لاعبينا في المنتخب الوطني الذي وصل اليوم إلى نهائيات كأس آسيا والتصفيات النهائية لكأس العالم”، مضيفًا: “نحن اليوم في إطار التحضير لانتخابات اتحاد كرة القدم في لبنان، ونأمل أن يكون الاتحاد الجديد على مستوى الآمال ويتمكن من النهوض بهذه اللعبة وينقلها إلى العالمية”.

وختم بدر: “نحن هنا لكي نؤكد أننا لم ولن ننكر يومًا ما قدمه هذا المنزل من خلال دولتكم أو من خلال الرئيس الشهيد رفيق الحريري من أجل خدمة الرياضة في لبنان وكرة القدم عمومًا، ومن أجل نادي “الأنصار” على وجه الخصوص وعلى مدار سنين، ولذلك نقدّم لك هذين الكأسين كعربون محبة وتقدير واحترام”.

الحريري: هذا الفريق رفع رأس لبنان

بدوره، هنّأ الحريري النادي على الإنجازات التي حقّقها، متمنيًا له استمرار التألق والتقدّم على كافة الصعد، وقال: “هذا الفريق كان يعني الكثير للشهيد رفيق الحريري وهو يعني لي شخصيًا ولبيروت وللبنان الكثير، وحين نرى هذا الفريق يستنهض نفسه ويحقّق النجاح تلو النجاح، نشعر بالأمل بأن هذا البلد ومهما كانت الظروف فيه سيئة، إلّا أنه سينهض ويعود كما كان وأفضل”.

وأكد الحريري أن “هذا الفريق رفع رأس لبنان وسيعلي اسم الوطن في أكثر من محطة، وأنا أشكركم على هذا الجهد، وأنتم اليوم في بيتكم، بيت كل اللبنانيين، ولنادي “الأنصار” مكانة خاصة فيه”.

وفي الختام، التقط الحريري الصور التذكارية مع الهيئة الإدارية للنادي وأعضاء الفريق.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: