منوعات

قتل والدته وقطّعها وأكلها على مدار 15 يوماً

حُكم على رجل إسباني بالسجن لمدة 15 عامًا وخمسة أشهر لقتله وأكل والدته في الشقة المشتركة بينهما في مدريد. فقد قتل ألبرتو سانشيز جوميز والدته، وقطّع جسدها وأكلها على مدار 15 يومًا على الأقل في أوائل عام 2019، وفقًا لبيان صادرعن محكمة مدريد الإقليمية.

تم القبض على سانشي، البالغ من العمر الآن 28 عامًا، في فبراير 2019 وبدأت محاكمته في أبريل/ نيسان الماضي. وحُكم عليه بالسجن 15 عامًا بتهمة القتل وخمسة أشهر بتهمة تدنيس جثة.

وسيتعين عليه أيضًا دفع 60 ألف يورو (حوالي 73 ألف دولار) لشقيقه كتعويض، بحسب ما حكمت المحكمة التي رفضت إلتماس الدفاع بأنّ سانشيز “مضطرب نفسيًا”.

عثر الضباط على رفات الضحية في صناديق تابروير، حسب ما غردت الشرطة الوطنية الإسبانية وقت القبض عليه. وأضافوا أن والدته، ماريا جوميز،  لم تُشاهد منذ شهر.

وخنقها سانشيز حتى الموت بعد مشادة، وفقًا لوثيقة أرسلها مكتب المدعي العام في مدريد إلى في بداية المحاكمة. كما جاء في الوثيقة أنّه قطع جسدها بعد ذلك باستخدام منشار نجار وسكاكين مطبخ، وقام بتخزين بعض القطع في الفريزر ورمي البعض الآخر في سلة المهملات في أكياس بلاستيكية.

أطلق على سانشيز لقب “آكلي لحوم البشر في لاس فينتاس” من قبل وسائل الإعلام المحلية في مدريد حيث كان يعيش مع والدته.

 

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى