رياضة

“يورو 2020”: فوز النمسا على مقدونيا

إعلانات

فازت النمسا على مقدونيا الشمالية (3 ـ 1) في المباراة التي انتهت منذ قليل على أرض “الاستاد الوطني” في العاصمة الرومانية “بوخارست” ضمن المجموعة الثالثة لـ”يورو 2020″، وتربعت على الصدارة بانتظار نتيجة مباراة هولندا مع أوكرانيا التي تبدأ عند الساعة العاشرة في “استاد يوهان كرويف” في العاصمة الهولندية “امستردام”.

ورغم الفوارق الكبيرة بين المنتخبين، وجد “النمساوي” صعوبة في إنهاء الشوط الأول لمصلحته، مكتفياً بالتعادل (1 ـ 1) وسجل له شتيفان لاينير (28) ولـ “المقدوني” غوران بانديف اثر خطأ مشترك بين الحارس والدفاع، ودخل التاريخ كأول لاعب يسجل هدفاً لمنتخبه الذي يشارك للمرة الأولى في نهائيات الـ”يورو”.

وكان لاعبو مقدونيا يشاركون ضمن منتخب يوغوسلافيا منذ العام 1960 وحتى العام 1992، وبعد الانفصال عن يوغوسلافيا، شاركت مقدونيا بلاعبين من مواطنيها.

الحالة الصحية للاعب “أريكسن”

أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، اليوم، أن لاعب الوسط “كريستيان إريكسن” لا يزال في المستشفى وأن حالته مستقرة بعد أن سقط أرضًا خلال المباراة مع فنلندا.

اريكسن في المستشفى

وأضاف الاتحاد عبر موقعه على تويتر“: “تحدثنا صباح اليوم إلى إريكسن الذي بعث بتحياته إلى زملائه في المنتخب. حالته مستقرة ولا يزال في المستشفى من أجل الخضوع للمزيد من الفحوص“.

يوسف برجاوي

اظهر المزيد

يوسف برجاوي

عميد الصحافة الرياضية العربية والآسيوية. الرئيس الفخري لجمعية الاعلاميين الرياضيين اللبنانيين. مدير تحرير الرياضة في جريدة السفير من العام 1974 الى حين توقفها عن الصدور في العام 2017.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: