طوفان الاقصى

المقاومة ترد على اعتداءات الاحتلال بإستهداف مواقعه وتجمعات جنوده

أكدت المقاومة الإسلامية في لبنان استهداف موقعي جل العلّام والضهيرة الإسرائيليين بالأسلحة المناسبة، وحقّقت فيهما إصابات مباشرة.

واستهدفت المقاومة موقع “الكوبرا” بالصواريخ الموجّهة، محقّقةً إصابات مباشرة، كما استهدفت تجمّعاً لجنود الاحتلال في خلة وردة بالأسلحة المناسبة.

وحقّقت المقاومة الإسلامية في لبنان إصابات مباشرة خلال استهداف موقعي بركة ريشا ورامية بالأسلحة المناسبة.

وقالت المقاومة الإسلامية في بيان إنّ مجاهديها استهدفوا “ثكنة برانيت” بالأسلحة المناسبة وتمّت إصابتها إصابة ‏مباشرة.

كما أعلنت استهداف موقع المطلة بمسيّرة هجومية، مؤكدة تحقيق إصابات مباشرة.

ورداً على استشهاد العريف في الجيش اللبناني عبد الكريم مقداد بقصف إسرائيلي اليوم، استهدفت المقاومة الإسلامية تجمعاً لجنود الاحتلال في مستوطنة المنارة بالصواريخ الموجهة، ما أدى إلى وقوع إصابات مؤكدة بين قتيل وجريح.

وتحدّثت وسائل إعلام إسرائيلية عن سقوط صاروخين في “كريات شمونة”.

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله – استهدافها موقع “بياض بليدا” الإسرائيلي بالأسلحة المناسبة، مؤكدةً إصابته إصابةً مباشرةً، وذلك عند الساعة الـ10:20 صباحاً.

وقبل ذلك، استهدفت موقع “زبدين” الإسرائيلي في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالصواريخ، عند الساعة الـ10:15 صباحاً.

كما استهدف مقاومون من حزب الله تجمّعين لجنود الاحتلال الإسرائيلي، في عمليتين متزامنتين عند الساعة الـ9:50 صباحاً، في كل من مثلث “الطيحات” وموقع “رويسة العاصي”، بالأسلحة المناسبة، محققين إصابات مباشرة.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى