منوعات

“جبل موسى” تفوز بجائزة TRAVELERS CHOICE

أعلنت جمعية “حماية جبل موسى للمحيط الحيوي”، في بيان، عن فوزها وللسنة الثالثة على التوالي بجائزة Travelers Choice Award للعام 2022 الصادرة عن موقع Tripadvisor العالمي.
وقد تم تصنيف محمية جبل موسى للمحيط الحيوي من بين أفضل 10% من المواقع السياحية حول العالم، وذلك بناء على تقييمات وتعليقات الزوار الايجابية خلال العام 2021.
وإذ تفتخر جمعية حماية جبل موسى بهذا الإنجاز، تؤكد السعي إلى مواصلة تقديم تجربة سياحية فريدة للزوار من جميع أنحاء العالم.
كما أفادت مسؤولة السياحة البيئية في الجمعية تانيا بلان “عملنا مؤخراً على استحداث مسارات جديدة كالتحويلة الثقافية، الدرج الروماني، ومسار البنفسج، إضافة إلى ترميم وصيانة موقع البيوت والمسارات المؤدية إليها. وتم زيادة عدد بيوت الضيافة والعمل على تعزيز حسن الضيافة وسلامة الغذاء فيها، بالاضافة الى تدريب مجموعة جديدة من المرشدين السياحيين وإطلاق مجموعة من النشاطات السياحية تعكس التراث الريفي اللبناني وربطها مع المشي في المحمية، وذلك لتقديم أفضل تجربة سياحية للزوار”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى