رياضة

كأس العرب للسيدات: منتخب لبنان يطلق تمارينه الإعدادية

استدعى المدير الفني لمنتخب السيدات، وائل غرز الدين، 26 لاعبة للانخراط في معسكر تدريبي في بحمدون من 10 آب/أغسطس لغاية 15 منه، قبل السفر إلى العاصمة المصرية للمشاركة في بطولة كأس العرب التي تنطلق في 24 آب/أغسطس وتستمر لغاية 9 ايلول/سبتمبر المقبل.

ووقع المنتخب اللبناني (حامل اللقب) ضمن منافسات المجموعة الأولى للبطولة إلى جانب مصر، تونس والسودان، بينما ضمّت المجموعة الثانية: الأردن، الجزائر وفلسطين.

وتلتقي سيدات لبنان في 24 الحالي مع تونس، ويواجهن مصر في 27 منه والسودان في 30 منه، على أن تحدد الملاعب والتوقيت لاحقًا.

وحسب نظام البطولة، يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور النصف نهائي، إذ يلعب أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، وأول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى.

واللاعبات المختارات هن: ريدا وهاب، رشا ياغي، ميرا حطيط، آية جمال الدين، ديما كستي، سينتيا صالحة، ريا طالب، سميرة عوض، يارا بو رضا، رنا المقداد، نانسي تشايليان، حنين تميم، وعد رعد، تاتيانا خليل، بيرلا نصر، لاميتا ديب، نور نجيم، نتالي مطر، كريستي معلوف، كارلا عبد الخالق، جوان بومييه، يارا سرور، سينال بريش، اسراء طفيلي وزهوة عرابي.

البقار ونصر

اختار الاتحاد العربي لكرة القدم الحكمتان الدوليتان “دموع البقار” و”بيريسا نصر”، للمشاركة في إدارة مباريات بطولة كأس العرب للسيدات،

ويأتي اختيار البقار نظراً لخبرتها الكبيرة والعديدة في قيادة المباريات على الصعيد الدولي والمحلّي، الى جانب بيريسا التي حصلت بجدارة على الشارة الدولية كحكم مساعد في بداية العام الحالي.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى