fbpx
مجتمع

قوى الأمن الداخلي تحذّر المواطنين من شراء الدولارات “المجمّدة “

إعلانات

حذّرت المديريّة العامّة لقوى الأمن الداخلي من مغبّة الوقوع ضحيّة تزوير العملات الأجنبية والأعمال الاحتيالية، وطلبت عدم الانجرار وراء إشاعات واهية تُروّج بيع “دولارات مجمّدة” بأسعار متدنّية تكون في الحقيقة عبارة عن عملة مزيّفة.

ونشرت المديرية العامة بياناً جاء فيه:

توافرت معلومات لدى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكرية في وحدة الشرطة القضائية حول قيام أشخاص بنشر إعلان عبر تطبيق “فايسبوك” يتضمن عرض “دولارات مجمّدة” (لا يمكن تصريفها في المصارف) للبيع بأسعار متدنية.

بنتيجة المتابعة والاستقصاءات والتحريات التي قامت بها عناصر المكتب المذكور، تم التوصل الى تحديد هوية أحد المتورطين، ويدعى:

  • أ. ح. (مواليد عام 1996، سوري)

بتاريخ 20-5-2021 وفي محلة أنطلياس، تمكّنت إحدى دوريات المكتب من توقيفه، بالجرم المشهود، أثناء قيامه ببيع مبلغ /6,200/ دولار أميركي، زعم أنّها “مجمّدة”، فيما تبين لاحقاً انها مزيّفة.

أودع الموقوف مع المضبوطات مكتب مكافحة الجرائم المالية وتبييض الأموال، للتوسّع بالتحقيق معه، بناء على إشارة القضاء المختص.

أحوال

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: