سياسة

وزير الدفاع: الرصاصة لم تخترق السيارة والأجهزة تقوم بواجباتها

قال وزير الدفاع في حكومة تصريف الأعمال موريس سليم في تصريح للـ “mtv”، معلقا على حادثة تعرض موكبه لإطلاق نار: “التحقيق سيبيّن إذا كان الرصاص الذي أصاب السيارة طائشاً أم لا وكان هناك سيارة تطاردنا والرصاصة لم تخترق السيارة والأجهزة الأمنية تقوم بواجباتها”، وتابع: “ألمنا ما حصل في حادثة الكحالة ونُغزي أهالي الضحايا وكل الأحداث لا تنعكس لصالح البلد”.

وصدر مكتب وزير الدفاع البيان التالي: “بتاريخ ١١/٨/٢٠٢٣ الساعة ١٤:٤٨ وأثناء انتقال موكب وزير الدفاع الوطني موريس سليم من مكتبه في وزارة الدفاع ولدى وصوله الى منطقة جسر الباشا تعرضت السيارة التي تُقل الوزير سليم لرصاصة بالزجاج الأيسر الأمامي. لم يُصب الوزير بأي أذى ولا أي من العسكريين المرافقين. وتقوم الشرطة العسكرية والأجهزة الأمنية بإجراء التحقيق اللازم والكشف على السيارة ومكان الحادث بالتنسيق مع القضاء العسكري المختص”.

كذلك تبيّن أن الصورة التي يتم تداولها لسيارة وزير الدفاع في حكومة تصريف الأعمال موريس سليم، على أنها تعرضت لإطلاق النار في محاولة إغتياله بعد ظهر اليوم في محلة جسر الباشا، غير صحيحة وهي تعود إلى حادثة حصلت في العراق.

 

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى