منوعات

زينة مكي … عرض مفاجئ في الجيم

قبل وقوع كارثة مرفأ بيروت، كانت الممثلة اللبنانية زينة مكّي تستعد لخوض تجربة جديدة في مجال التصوير، لإطلاق مشروع فني جديد يجسّد واقع أحياء بيروت، فقامت بالتقاط بعض الصور التجريبية في شوارع العاصمة وضواحيها، أبرزها منطقتي الجميزة ومار مخايل، التي هدّمها لاحقًا انفجار المرفأ وألحق ببعضها الآخر أضرارًا جسيمة.
حادثة بيروت التي نجت منها مكي بأعجوبة، أدخلت إلى قلبها مشاعر الحزن، كسائر اللبنانيين، إلا أن ما حصل معها مؤخرًا أعاد الحياة إليها رغم كل الظروف المأساوية المحيطة، حيث فاجأها حبيبها الموسيقي نبيل خوري بطلب يدها للزواج على وقع اغنية خاصة حضرها لها، بينما كانت هي موجودة في إحدى النوادي الرياضية تمارس هوايتها المفضلة.

لم تود زينة مكي أن تعيش هذه اللحظات السعيدة لوحدها، وشعرت أن المتابعين أيضًا يحتاجون إلى اخبار مفرحة قليلًا في ظل الحزن المسيطر، فنشرت فيديو على حسابها عبر موقع انستغرام، يظهر لحظة قيام حبيبها بطلب يدها، ارفقته بالتعليق التالي: “رغم كل شي عم يمرق في بلدنا ونحنا. ورغم كل الزعل يللي بقلبي وبقلبو ، نبيل هو السبب يلي بخليني اوقف على اجريي كل يوم”، لافتة إلى أنها لم تفكر بالإقدام على هذه الخطوة لولا دخول نبيل الى حياتها.
نذكر ان زينة مكي لفتت الانظار من خلال عدة اعمال تمثيلية، وكانت حديث الصحف والمواقع الفنية مؤخرا بعد أن أطلت على جمهورها بـ”لوك” جديد، حيث غيّرت لون شعرها من الاسود إلى الاشقر تماشيا مع شخصية “نادين” التي ستؤديها في مسلسل “دانتيل” المقرر عرضه على منصة شاهد VIP الاكترونية في الثالث والعشرين من شهر آب الجاري، بعد ان تم تأجيل عرضه من شهر رمضان الماضي بسبب جائحة كورونا.

نانسي بوذياب

اظهر المزيد

نانسي بوذياب

فنانة ومصورة ومنتجة مسرحية لبنانية تعمل في الإخراج الفني والإنتاج. عملت مراسلة ومعدة برامج في عدة محطات تلفزيونية. تحمل ماجستير في التربية المسرحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: