مجتمع

أقدما على عملية سرقة في محلة كسارة… وقوى الأمن تكشف هويتهما

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة، بيان أشارت فيه إلى أنه ‘بتاريخ 18-4-2022 وفي محلة كسارة، أقدم مجهولون على الدخول الى منزل أحد الأشخاص من الجنسية السورية، وسرقوا من داخله مبلغ مالي وكمية من المصاغ والمجوهرات قدرت قيمتها بحوالى /50،000/$، وفروا الى جهة مجهولة’.
وأضاف البيان، ‘على الاثر، كثَّفت مفرزة زحلة القضائية في وحدة الشرطة القضائية استقصاءاتها وتحرياتها، وتوصلت الى كشف هوية أحد الضالعين بالعملية، وتحديد مكان تواجده، حيت تمكنت من القاء القبض عليه في محلة شتورا، ويدعى: – م. ق. (مواليد عام 1994، سوري) باستماعه، اعترف بإقدامه بالاشتراك مع آخرين على تنفيذ الجريمة’.

وتابع، ‘بعد المتابعة، تم تحديد مكان تواجد أحدهم حيث انتقلت دورية من المفرزة المذكورة بمؤازرة قوة من مفرزة جونية القضائية واوقفت المشتبه به في محلة البوار، ويدعى: – ط. ت. (مواليد عام 1982، سوري) وهو الرأس المدبر للعملية، ومن اصحاب السوابق بجرائم سرقة وخطف، وبتفتيش مكان اقامتهما تم العثور على قسم من المسروقات’.

ووفق البيان، ‘أعيدت المضبوطات الى المدعي، وأودع الموقوفان القضاء المختص بناء على اشارته، وتم تعميم بلاغ بحث وتحر بحق المتورط الثالث’.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى