ميديا وفنون

OSN تعلن عن عودة الموسم الثاني من أحدث الإنتاجات الأصلية

أعلنت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، عن عرض الموسم الثاني من المسلسل المصري “الوضع مستقر”، خلال الأسبوع الأول من شهر تشرين الثاني / نوفمبر 2022. ويعتبر هذا المسلسل من الأعمال الأصلية التي تنتجها الشركة والذي يتم عرضه حصرياً عبر قناة ياهلا. ويأتي هذا الإعلان بالتزامن مع منح المشاهدين فرصة مشاهدة الموسم الأول للمرة الثانية عبر القناة، نظراً للنجاح الاستثنائي الذي شهده عبر منطقة الشرق الأوسط.

وتستمر الشبكة في امتلاك حصرية هذا المسلسل، الذي يتم عرضه باللهجة المصرية، مع ترجمته إلى اللغة الإنجليزية. ويتألف كل موسم من 6 حلقات تبلغ مدة كل واحدة منها 30 دقيقة، بحيث يجري عرض حلقتين على نحو متتابع يومياً.

تجدر الإشارة إلى أن الموسم الأول من مسلسل “الوضع مستقر” قد شهد نجاحاً استثنائياً على مستوى المشاهدات عبر قنوات OSN في جميع أسواق المنطقة حين جرى عرضه حصرياً لأول مرة خلال الفترة الممتدة من 5 وحتى 12 أيلول / سبتمبر 2021 عبر قناة ياهلا.

ويتم عرض أحداث الموسم الأول الغنية بالمواقف الكوميدية المضحكة يومياً في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية ابتداءّ من يوم السبت لـ29 تشرين الأول / أكتوبر الجاري، يليه الموسم الثاني ابتداء من الثلاثاء الموافق لـ1 تشرين الثاني / نوفمبر 2022 على قناة ياهلا.

وتتمحور بطولات الموسم الثاني الذي يستكمل أحداث الحلقات السابقة، حول عودة “شادي ألفونس” (سعيد) و”خالد منصور” (كامل) للعمل في موقع شركة “صقر” بالمشاركة مع مجموعة من الشخصيات الجديدة غريبة الأطوار.

وتتمحور المشاهد حول انتقال البطلين لإجراء مناوبات المراقبة المطولة في أحد المستودعات الجديدة للشركة، في وقت تخطط إحدى العصابات الضخمة والخطرة للهجوم على الموقع وسرقة طيور الحمام الفريدة وغالية الثمن في سلسلة من المواقف الهزلية والكوميدية.

وتعتبر هذه الدراما إعادة إنتاج للمسلسل التلفزيوني الأسترالي “No Activity”، وسيتم عرض المسلسل على قناة ياهلا ابتداءً من الثلاثاء 1 تشرين الثاني/ نوفمبر 2022 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى